المصري اليوم:
2024-09-30@17:39:21 GMT

محمد صلاح يدعم حق الزمالك في ضم أحمد عيد

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

محمد صلاح يدعم حق الزمالك في ضم أحمد عيد


شهدت الأيام القليلة الماضية أزمة بين نادي الزمالك ومسؤولي نادي إنبي من أجل عودة ظهير أيمن منتخب مصر الأوليمبي أحمد عيد إلى القلعة البيضاء من جديد خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعدما لعب في الموسم الماضي مع فريق إنبي على سبيل الإعارة.

أخبار متعلقة

أول تعليق من ميكيسوني بعد العودة إلى سيمبا والرحيل عن الأهلي

«مش كل مرة تسلم الجرة».

. شوبير يحذر الإسماعيلي مبكرًا

«اللاعيبة زهقت وجابت آخرها».. شوبير يكشف سر غضب لاعبي الأهلي

ورفض مسؤولو نادي الزمالك رحيل أحمد عيد إلى إنبي بصفة نهائية وفقًا لبند في عقد إعارته يمنح إنبي أحقية ضمه مقابل 3 ملايين جنيه عقب نهاية إعارته لكن اللاعب يطلب حاليًا العودة إلى الزمالك.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك أن موقفهم سليم في الحصول على خدمات لاعبهم أحمد عيد من جديد، خاصة أن اللاعب يرغب في العودة ولا يرحب بالانتقال النهائي للنادي البترولي.

- صورة أرشيفية

وقال نصر عزام، خبير اللوائح الرياضية، إن ما يحدث في أزمة أحمد عيد بين الزمالك وإنبي مشابه تماما لما حدث بين نادي تشيلسي وفيورنتينا بخصوص نجم منتخب مصر محمد صلاح.

وأوضح نصر عزام أن نادي فيورنتينا كان يرغب في ضم صلاح وفقا لبند في عقده مع تشيلسي عندما ضم «مو»، لكنه لم يحصل على موافقة من محمد صلاح الذي كان يرغب في الانتقال إلى روما وبالتالي تم رفض شكوى فيورنتينا حينذاك من قبل «فيفا» وانضم محمد صلاح لذئاب العاصمة الإيطالية.

واختتم عزام أن إنبي يجب عليه التوقيع على عقد مع أحمد عيد وهو ما لم يحدث وبالتالي فإن رغبة اللاعب في العودة للزمالك صحيحة ولا يوجد حق لإنبي في المطالبة بشراء اللاعب بشكل نهائي.

أحمد عيد منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي الزمالك محمد صلاح ليفربول فيورنتينا روما الإيطالي تشيلسي إنبي أزمة أحمد عيد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أحمد عيد منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي الزمالك محمد صلاح ليفربول فيورنتينا روما الإيطالي تشيلسي إنبي زي النهاردة منتخب مصر محمد صلاح أحمد عید

إقرأ أيضاً:

مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك

هنأ الفنان محمد هنيدي "الزمالك"، لفوزه علي نظيرة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي، والذي أقيم على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 

وشارك هنيدي منشور علي صفحته الرسمية علي موقع التغريدات أكس، وعلق:  " مبروك لبطل ابطال افريقيا وحاكم افريقيا، الزمالك يحكم افريقيا". 

فوز الزمالك علي نظيرة الأهلي 

وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

أحدث أعمال محمد هنيدي 

ومن ناحية اخري، ينتظر هنيدي عرض فيلم "الجواهرجي"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، وشهد سلسلة من التأجيلات، بسبب وفاة الممثل أحمد حلاوة. ويشارك في بطولته أيضًا: منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، وعدد من النجوم الآخرين.

اخر اعمال محمد هنيدي 

وكان فيلم مرعي البريمو، آخر أعمال محمد هنيدي الذي تم عرضه ضمن أفلام صيف 2023، ويشاركة في البطولة، غادة عادل، لطفي لبيب، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول تاجر بطيخ، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد هنيدي، الذي يواجه العديد المواقف الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

وايضا شارك في مسرحية "ميوزيكال سكوول" التي تدور احداثها حول الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الذي يعود بعد غياب طويل لإدارة المدرسة، حيث يواجه سلسلة من المواقف الكوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء الأمور، ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة من الفنانين البارزين، منهم: محمد ثروت، نيرمين الفقي، نانسي صلاح، أحمد سلطان، ومحمود حافظ. وهي من تأليف خليفة سمير وإخراج خالد جلال.

مقالات مشابهة

  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • وزير الرياضة يدعم ميكالي بعد تعيينه لمنتخب الشباب.. ويوجه طلبًا لاتحاد الكرة
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد بتلك الطريقة
  • اليوم.. الحكم على مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب
  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي