يتعرض محمود البزاوي “والد أحمد داش وعصام عمر” لأزمة قلبية مفاجئة، تدخله سريعًا إلى المستشفى، وهناك يحدثه الطبيب بأنه تواصل مع أهله لابلاغهم بحالته الصحية.

يذهب كلا من أحمد داش وعصام عمر إلى الغرفة للإطمئنان على والدهما ، ليفاجأ عصام عمر بمناداة أحمد داش لوالده بـ “بابا"، لتصبح نقطة نحول في أحداث المسلسل خلال الحلقات القادمة .

 

 

تبدأ الحلقة الأولى من أحداث مسلسل مسار إجباري، بحياة أحمد داش “حسن” الذي يمتلك سيارة لإعداد الطعام ويعيش مع والدته ووالده الغائب عن المنزل لفترات طويلة بسبب ظرف عمله.

 

أما حياة عصام عمر “علي” طالب بكلية الحقوق يؤجل تخرجه لانتظارة منحة تعليمية ومهنية هامة في فرنسا.

 

مسلسل مسار إجباري ينتمي لنوعية 15 حلقة والتي ستعرض يوميا يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 10:30 مساء
والإعادة الساعة 6:45 صباحا


والإعادة الساعة 5:10 صباحا

ويعرض على قناة CBC الساعة 6:05 مساء
والإعادة الساعة 9:45 صباحا

ويعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء

قصة مسلسل مسار إجباري وأبطاله

 

يتصدر قصة مسلسل مسار إجباري كل من الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، بمشاركة مميزة من نجوم الدراما " صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.

 

تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” في 15 حلقة، حول شابان تجمعهما ظروف اجتماعية صعبة، تقوي علاقتهما لتكشف الأحداث بعد ذلك سرا خطيرا في حياتهما

 

كان قد شارك أحمد داش في رمضان الماضي من خلال مسلسل “الصندوق”، مع  هدى المفتي، سماح أنور، على قاسم، وعدد من ضيوف والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبدالمنعم.

 

 

بجانب مشاركته مع محمد رمضان بمسلسل جعفر العمدة بطولة زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي..

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داش عصام عمر مسلسل مسار إجباري حلقات مسار إجباري مسلسل مسار إجباری أحمد داش عصام عمر

إقرأ أيضاً:

بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"

تستعد النجمة حنان مطاوع لتصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "تقاطع طرق"، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، حيث من المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون لعام 2024.


 

مسلسل مفترق طرق

وتعقد الشركة المنتجة للعمل خلال هذه الفترة جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.


 


 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.


 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • معاذ نبيل: نصائح سمير غانم فرقت في شخصيتي
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا