يتيح برنامج طاير السعيدة رابطا للمشاركة في مسابقته الرمضانية عبر الانترنت والاشتراك من خلال الاجابة على سؤوال المسابقة الذي يقدم بشكل يومي ويتم السحب ايضا بشكل يومي والاعلان عن الفائز في الحلقة التالية.

ونقدم لكم رابط التسجيل في مسابقة طائر السعيدة 2024 رمضان، حيث يمكن المشاركة في هذه المسابقة من جميع دول العالم وسيحصل الفائزون على جوائز قيمة.

ويبحث الكثير من محبي برامج المسابقات عن رابط لمسابقة طائر السعيدة الذي تقدمه الإعلامية مايا العبسي وتعتبر هذه المسابقة من أشهر المسابقات في دولة اليمن والتي تقدم في شهر رمضان، وسنتعرف أكثر على الرابط وكيفية المشاركة وغيرها من المعلومات عن المسابقة من خلال هذا المقال.

طائر السعيدة
مسابقة برنامج Happy Bird هي إحدى المسابقات الثقافية التي تقام يومياً خلال شهر رمضان المبارك.يحصل الفائزون يومياً على جوائز قيمة، تقدمها الإعلامية مايا العبسي. حالة الإجابة الصحيحة تقدم الجائزة.

يذاع البرنامج على قناة السعيده اليمنية ويمكنك متابعته على شاشة القناة كما يمكنك التسجيل الكترونيا للمشاركة في المسابقة من خلال القناة.

رابط لمسابقة برنامج طائر السعيدة
يمكن لأي شخص يرغب في المشاركة في مسابقة طائر السعيدة المشاركة باتباع الخطوات التالية:

انقر رابط المسابقة
قم بتسجيل الدخول عن طريق كتابة اسمك الكامل ثم رقم هاتفك المحمول.
اكتب اسم المنطقة التي يقع فيها السكن.
انقر فوق اشتراك.

طائر السعيدة 5 مع مايا العبسي رمضان 1445هـ الحلقة الأولى رقم 1

اجابة سؤال المسابقة 1 رمضان 1445هـ

سؤال المشاهدين الليلة طائر السعيدة 1 هو:
من القائل : يسائلني لحظها والحور.. اتحلم في غزو هذا القمر؟يعد من أشهر كُتاب القصة والرواية في اليمن من أهم أعماله رواية الرهينة؟ والتي تم أختيارها كواحدة من أفضل 100 رواية عربية في القرن العشرين وتم طباعتها وترجمتها للغات عديدة ، فمن هو ؟

١. نسيم حميد كشميم

٢. زيد مطيع دماج

٣. علي محمد العنسي

الجواب الصحيح لسؤال المشاهدين هو: زيد مطيع دماح

تردد قناة السعيدة الجديد 2024م على نايل سات وعرب سات

أعلنت قناة السعيدة اليمنية عن ترددها الجديد على القمرين الصناعيين نايل سات وعرب سات، والذي يبحث عنه الجمهور العربي لمتابعة برنامج ومسابقة طائر السعيدة 2024 التي ستُقدمه الإعلامية المتميزة مايا العبسي.

تردد نايل سات:

* القمر الصناعي: نايل سات.
* التردد: 11900.
* الاستقطاب: أفقي.
* معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
* معدل الترميز: 27500.

تردد عرب سات:

* القمر الصناعي: عرب سات.
* التردد: 12187.
* الاستقطاب: رأسي.
* معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
* معدل الترميز: 27500.
* الجودة: HD.

فريق مسابقة طائر السعيدة
يعد هذا البرنامج من أشهر برامج المنافسة في الدولة اليمنية ، واستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا وخاصة مذيعة البرنامج مايا عبد الغفور العباسي بالتعاون مع المخرج عصام الخالدي ، ويساعده في ذلك مذيع متميز. مجموعة من المصورين والمعدون المتميزون.

مرتبط

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الحلقة العاشرة السعيدة 2024 رابط طائر رابط طائر السعيدة رابط مسابقة طائر السعيدة 2024 مايا العبسي من القائل طائر السعیدة المسابقة من نایل سات

إقرأ أيضاً:

مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا

العراق – أفاد إيغور ميلوفانوف المدير العام لمؤتمر “آسيا إكسبو 2024” بأن العراق أكد نيته المشاركة في أعمال المؤتمر الذي سيعقد من 23 إلى 25 أكتوبر القادم في جامعة “سيريوس” جنوبي روسيا.

وأضاف ميلوفانوف أن المزارعين الروس بالتعاون مع الجمعية الوطنية للحوم عقد في العراق اجتماعا ثانيا تحضيرا لمؤتمر “آسيا إكسبو 2024”
وأردف: “قال وزير الزراعة (العراقي) عباس جبر المالي علي إن وفده سيضم شخصيات بارزة في الزراعة العراقية. وناقشنا أيضا عددا من المسائل الخاصة بالتعاون مع المصنعين الروس في مجال الآلات الزراعية والري وبناء المصاعد وتجارة الحبوب والأعلاف والأدوية البيطرية واللحوم والطحين والزيت”.

وتابع أنه خلال اللقاء العراق “اطلع نائب وزير التجارة العراقي ثروت أكرم سلمان وممثلون من القطاع الخاص ورئيس اتحاد المزارعين العراقيين حسن محمد عبد الله على إنجازات التقنيات الروسية. كما أبدى طالب الكعبي رئيس دائرة المشتريات بوزارة الزراعة العراقية اهتماما بالتكنولوجيا الروسية. وفي المستقبل القريب، سيزور ممثلو الشركات الروسية العراق لمناقشة توريد المعدات من روسيا”.

ويعقد مؤتمر “آسيا إكسبو” الزراعي الدولي بدعم من وزارة الزراعة الروسية. وفي العام الماضي شارك في أعماله حوالي 6 آلاف شخص، وبلغ إجمالي العقود التي تم التوقيع عليها في إطار المؤتمر نحو 3 مليارات روبل.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • صرخة الطيور في صورة.. عدسات ترسم الأمل في مسابقة مصور الطيور 2024
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • مهرجان الجونة يكشف عن الأفلام القصيرة المشاركة في نسخته السابعة
  • مسؤول: وزير الزراعة العراقي ينوي المشاركة في مؤتمر “آسيا إكسبو 2024” في روسيا
  • بايدن يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • تصل إلى 150 مليوناً.. الرافدين يفتح باب القروض بفائدة متناقصة ويحدد الشروط