يمانيون:
2024-07-07@01:39:45 GMT

X ستطلق نظيرا لموقع YouTube لأجهزة التلفزيون

تاريخ النشر: 12th, March 2024 GMT

X ستطلق نظيرا لموقع YouTube لأجهزة التلفزيون

يمانيون../

أفادت مجلة Fortune بأن شركة X المملوكة لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، ستطلق تطبيقا لأجهزة تلفزيون Amazon وSamsung الذكية للتنافس مع YouTube.

ووفقا للمجلة، من المقرر أن تتم عملية الإطلاق في الأسبوع المقبل، وستكون واجهة المنصة الجديدة مطابقة لتطبيق يوتيوب المدمج في أجهزة التلفزيون.
ونقلت المجلة عن مصدر مطلع على الموضوع: “يبدو أن إيلون ماسك يرغب فعلا في الدخول في منافسة مع يوتيوب”.

وهكذا، يريد الملياردير الأمريكي إقناع مستخدمي X بمشاهدة “مقاطع الفيديو الطويلة على الشاشات التلفزيونية الكبيرة” وجذب المعلنين والمؤثرين إلى شبكة التواصل الاجتماعي التي يملكها.

#ايلون ماكس#منصة أكس

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة

البقاء تحت الحد الأقصى للسرعة أثناء القيادة باستخدام خرائط جوجل قد يصبح قريبًا أسهل كثيرًا على أجهزة iPhone، حيث بدأ عداد السرعة على الشاشة في الظهور لبعض المستخدمين.

تم رصد عداد السرعة في كل من إصدار iOS وCarPlay من خرائط Google بواسطة autoevolution وقراءه، على الرغم من أنه من المؤسف أنه لم يتمكن أحد من التقاط لقطات شاشة أو صور له حتى الآن.

نظرًا لأنه يستخدم بيانات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، فقد يكون عداد السرعة هذا أكثر دقة من عداد السرعة الخاص بسيارتك، بالإضافة إلى أنه أكثر ملاءمة عند التحقق من الاتجاهات القادمة.


يمكن لبعض إصدارات Android من خرائط Google القيام بذلك بالفعل، ولكن رؤية الميزة تظهر في إصدارات iOS وCarPlay الخاصة بخرائط Google تعد أخبارًا مثيرة لمستخدمي Apple، الذين يمكنهم حاليًا رؤية حدود السرعة للطريق الحالي فقط أثناء القيادة.


عدادات السرعة في تطبيقات رسم الخرائط – تجربة غير متناسقة
إذا لم تكن ملتزمًا بخرائط Google ولكنك تريد عداد السرعة على تطبيق الملاحة الخاص بك الآن، فإن Waze يقدم لمستخدمي iPhone وAndroid على حدٍ سواء طريقة للحصول على معلومات السرعة في الوقت الفعلي في تطبيق رسم الخرائط.

يمكن لخرائط Apple، مثل خرائط Google بالنسبة لمعظم المستخدمين، عرض حدود السرعة فقط. ولكن بفضل نظام التشغيل iOS 18، أصبحت خرائط Apple أكثر فائدة عندما تكون خارج سيارتك بفضل الخرائط الطبوغرافية ومسارات المشي لمسافات طويلة المعدة مسبقًا والمخصصة والمزيد.

من المؤسف أن توفر عداد السرعة في خرائط Google محدود في الوقت الحالي، حيث ادعى أحد المستخدمين على موقع Reddit أنه عثر على عداد السرعة فقط على أحد هاتفي iPhone اللذين يمتلكانهما. ولكن ستكون هذه ترقية مرحب بها للغاية بمجرد وصولها إلى أجهزة الجميع، على الرغم من عدم وجود معرفة بالمدة التي ستستغرقها هذه الميزة حتى يتم طرحها بالكامل.


مع قدوم حدث Made by Google في 13 أغسطس، ربما ستأخذ Google استراحة من الإعلان عن سلسلة Pixel 9 وPixel Watch 3 للحديث قليلاً عن تحديثات خرائط Google والتطبيقات الشائعة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • إيلون ماسك يفجر مفاجأة بشأن تطبيق واتساب.. ماذا قال؟
  • إيلون ماسك يصل إلى البرتغال لأسباب غير معروفة
  • خرائط جوجل لأجهزة iPhone على وشك الحصول على ترقية القيادة
  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • إيلون ماسك مهددا بيل جيتس بمحو ثروته: «لا تعبث معي مرة أخرى»
  • إيلون ماسك لـ بيل غيتس : سأمحيك إذا فعلتها ثانيةً!
  • خناقة مليارديرات.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس "سنقوم بمحوك"
  • أمين الباحة يكشف سبب تأخر مشروع «سيرا»  
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس