صدمة كبيرة استقبلها هشام “أكرم حسني” في أولى حلقات مسلسل بابا جه، حيث تفاجأ بأن ابنته لا تريده في حياتها، وذلك عندما أعلنت في حفل مدرسي أمام كل أولياء الأمور بأنها لا تريد والدها وبإمكان أن طفل آخر أن يأخذه، ليُصاب هشام بالصدمة وكذلك الجمهور.

ويعتمد مسلسل بابا جه على الكوميديا الاجتماعية، وذلك من خلال شخصية هشام وعلاقته بأسرته، خاصةً بعدما أصبح عاطلًا عن العمل، بينما زوجته تتحمل جميع مسؤوليات المنزل، وتعتبر فكرة المسلسل بمثابة شكلًا جديدًا يكشف العلاقة بين الأب وأبنائه، وكيف يكون شكل الآباء في عيون أطفالهم.

ومن بين اللحظات الممتعة التي ظهرت في الحلقة الأولى من المسلسل العلاقة الكوميدية التي تجمع هشام ببواب العمارة، ومحاولاته المضحكة لشراء زي فرعوني لابنته من أجل الحفل.

https://www.facebook.com/share/v/K5xqbHRgdKeZEyLd/?mibextid=oFDknk

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أكرم حسني بابا جه دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري

 

 يستعد النجم كريم عبد العزيز والنجمة ياسمين صبري لتصوير فيلمهما الجديد "المشروع"، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف شهر سبتمبر الجاري. 

الفيلم من إخراج المخرج المبدع بيتر ميمي، الذي يستكمل حاليًا اختيار بقية طاقم العمل من الفنانين والفنانات المشاركين في هذا المشروع السينمائي.

بيتر ميمي يقود "المشروع" بعد نجاحات سابقة 

لا يُعتبر "المشروع" التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، فقد سبق أن تعاونا في الجزء الثاني والثالث من مسلسل "الاختيار"، وكذلك في فيلم "بيت الروبي"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في صالات السينما. 

هذا النجاح السابق يعزز التوقعات بتحقيق فيلم "المشروع" نجاحًا كبيرًا أيضًا.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما 

على صعيد آخر، يواصل مسلسل "رحيل"، الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، عرضه عبر قناة "أون". 

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة "رحيل" التي تعيش حياة هادئة حتى تتهم في قضية وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد دخولها السجن.

 يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، مثل أحمد بدير وأحمد صيام وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز 

أما آخر أعمال كريم عبد العزيز على الشاشة الصغيرة، فكان مسلسل "الحشاشين"، الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر حول شخصية "حسن الصباح"، زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية.

 يشارك في بطولة المسلسل بجانب كريم عبد العزيز مجموعة من النجوم، مثل نيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • تفاصيل مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرضة على dmc
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل صلاح وفاتن بالمغرب