تطل النجمة الشابة المصرية سلمى أبو ضيف على شاشة الأعمال الرمضانية الدرامية لهذا العام في مسلسلها الجديد "أعلى نسبة مشاهدة"، حيث وصلت النجمة إلى مستوى مرموق في اختياراتها للأعمال التلفزيونية التي تشارك بها، إضافة إلى أنها من أحد ملهمات أرقى علامات الأزياء العالمية التي تدعوها في كل موسم لحضور أعمالهم وآخر تصاميمهم.

اقرأ ايضاًجولة على إطلالات نجمة نعمة الأفوكاتو مي عمر إطلالاتها أنيقة واستثنائية

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في كل عام في عروض أزياء علامة الأزياء الإيطالية المرموقة التي تعرض مجموعاتها في باريس، فالانتينو، بالإضافة إلى مشاركتها في جميع احتفالات علامة المجوهرات العريقة "بولغاري"، فهي سفيرة من سفيرات الدار في الشرق الأوسط. وتتميز سلمى باختياراتها الأنيقة في كل مناسبة تحضرها وفي جميع الإطلالات التي تختارها، ولتتعرفي على أسلوبها في اختيار ازيائها، تابعي معنا قراءة المقال.

سلمى أبو ضيف .. الأسلوب الـ"كاجوال" بسيط وموزون

سواء كانت إطلالتها صيفية أو شتوية، فإن سلمى تبدع في تنسيق إطلالاتها ال"كاجوال" بأسلوب راقي وأنيق للغاية بصورة مثالية، حيث أعجبتنا إطلالتها هذه بالملابس الشتوية الفاخرة والقطع ال"ميني ماليست"، حيث اختارت معطفا أسود طويل وسروال جلدي فضفاص و"هودي"، جميعهم باللون الأسود، ونسقتهم بصورة راقية مع إكسسوارات بالأسود والرمادي لإطلالة شتوية "كاجوال" مثالية.

ولإطلالات الصيف، فتعتمد سلمى في اختياراته على القطع البسيطة والسهلة التنسيق بشكل عام، فنراها تطل بسروال "دينيم" واسع وفضفاض باللون ال"إنديغو" الفاتح، ونسقته مع "تول" رمادي ناعم و"سويتر" خريفي باللون الأسود مع صندل مفتوح وحقيبة بلون قوي.

كما تختار سلمى في إطلالتها عامة أسلوب ال"بوهو شيك" بقطع أزياء عملية وخالدة، وتطل في أزياء العطل بالملابس القطنية الخفيفة والناعمة وتتجه نحو اختيارات الشيفون والقطن وال"كريب" الناعم، وفي إطلالتها هذه، فقد اختارت "توب" رمادي ناعم وخفيف مربوط من الجنب، مع سروال فضفاض باللون البيج الفاتح.

وفي باريس فبراير الماضي، وأثناء تحضيراتها ما قبل حضور عرض أزياء علامة "فالنتينو" فقد اختارت إطلالة "كاجوال -شيك" مميزة بال"هودي" وال"ميني شورتس" المزينة بالكسرات بقماش الساتان الحريري المنقوش بأجمل خيوط ال"داماسكاس" أو ال"جيبرودين" اللامع باللون الأسود، ونسقتها مع حقيبة و"بوت" جلدي عالي من "فالانتينو" أيضا.

أسلوب سلمى أبو ضيف في اختيار فساتين السهرات

وفي صورة نشرتها عبر حسابها على منصة "إنستغرام" جمعتها بالفنانة العالمية فلورنس بيو، فقد أطلت سلمى بإطلالة مميزة بفستان من الجاباردين الأسود بقمسة "ميني" وتنورة بال"كلوش" الناعم، وزين أعلى فستانها بوردتين كبيريتين من ال"تافتا" البيضاء الراقية مع حمالات بيضاء أيضا.

اقرأ ايضاًزيندايا بإطلالة استثنائية من أرماني بريفييه كوتور على سجادة الأوسكار 202

واختارت سلمى أبو ضيف فستانا مميزا للغاية أثناء حضورها حفل "فانيتي فير" عام 2023، حيث أطلت بفستان راقي مزينا ب"كاب" أعلاه، مزينا بأجمل التطاريز الراقية من تصميم مصمم الازياء الهندي نعيم خان، حيث تميز الفستان بلونه الأحمر القوي والواضح معه الأشكال الهندسية المنتظمة التي زينت ال"كاب".

وخلال حلولها ضيفة في عرض أزياء علامة الأزياء الإيطالية الأيقونية "فيرساتشي" في مدينة كان، فقد اختارت الفنانة المصرية الشابة إطلالة مميزة للغاية من مجموعة أزياء الدار لموسم خريف وشتاء 2023-2024، بفستان من قماش ال"جاكارد" المطبوع بنقشات فخمة للغاية ومزين بصيحة ال"ستراب" الناعم، نسقته مع قفازات "أوبيرا" عالية.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يعد من أكثر الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور خلال موسم رمضان 2024

تخوض الفنانة سلمى أبو ضيف أولى بطولاتها المطلقة بمشاركة الفنانة ليلى أحمد زاهر في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتدور قصة المسلسل في إطار درامي إجتماعي، ويتناول المشكلات التي تحدث من وراء صناعة المحتوى على على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال فتاتين تدرسان في المرحلة الثانوية، وتعيشان في منطقة شعبية واحدة، تتأثر كل منهما بمشاهير وسائل التواصل، وما تحصل عليه الفتيات من أموال وشهرة نظير المحتوى على تيك توك، وتبدأ الفتاتان في نشر مقاطع على تطبيق تيك توك ويراودهما حلم الشهرة والحصول على الكثير من الأموال كما حدث لأخريات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى سلمى أبو ضيف في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فالانتينو أعلى نسبة مشاهدة سلمى أبو ضیف باللون ال

إقرأ أيضاً:

مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية

استضافت مبادرة “100 براند سعودي” عرض أزياء في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم عرض مجموعات ربيع/صيف 2025، لـ11 مصممًا سعوديًا.

وأوضح الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوراك شاكماك، أن تقدم مجموعات الرجال لدينا منظورًا جديدًا للأزياء، حيث تجمع بين الراحة الفاخرة والتصاميم المبتكرة، مشيرا إلى أن هذا الحدث يمثل الجيل السعودي الشاب المتحمس للتواصل مع الشباب العالمي من خلال أزياء مبتكرة ومعبرة.

اقرأ أيضاًالمملكةمركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال

واستقطب العرض حضور شخصيات مؤثرة عالميًا، حيث استعرض المصممون المشاركون أساليبهم الفريدة من نوعها.

يذكر أن مبادرة “100 براند سعودي” تهدف إلى دعم تطوير أعمال المصممات والمصممين السعوديين في عالم الموضة والأزياء، من خلال منحهم أفضل الأدوات لتعزيز نمو علاماتهم التجارية على مستوى السوقين المحلي والدولي، وذلك من خلال دورات متقدمة، وورش عمل، وجلسات إرشاد فردية، وجلسات للتطوير المهني، بمشاركة نخبة من الخبراء العالميين في القطاع؛ وصولاً لتقديم منتجات سعودية ذات معايير تنافسية عالمية، والإسهام في إبراز عددٍ من المصممين وتمكينهم من النجاح على المسرح العالمي للأزياء.

مقالات مشابهة

  • المليشيا اختارت أن تحارب الشعب كله، وسيحاربها حتى القضاء على آخر مرتزق
  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • مبادرة “100 براند سعودي” تثري أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء حصرية لـ11 علامة سعودية
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • فرنسا.. أعلى مشاركة مسجلة في انتخابات الجولة التشريعية الأولى في تاريخ البلاد
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس