اخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مجلس إدارة نادي الزمالك، بصدور قرار من اللجنة المنظمة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية يفيد بإقصاء فريق سوار الغيني من الميابقة، واعتباره خاسراً في مباراة الفريقين في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات للبطولة.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن «كاف» أخطر الإدارة رسمياً اليوم بقرار اعتبار بطل غينيا خاسراً للقاء الفريقين في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات.

وكان سوار الغيني لم يصل إلى القاهرة، وطلب تأجيل مباراته أمام الزمالك إلا أن مسؤولي الأبيض رفضوا فكرة التأجيل بسبب ارتباط الفريق بالسفر إلى السعودية لخوض مباراة نهائي كأس مصر.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية، برصيد 13 نقطة، ويحتل أبو سليم الليبي المركز الثاني برصيد 9 نقاط وضمن الفريقان تأهلهما لدور الثمانية.

و يحتل ساجرادا الأنجولي المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل سوار المجموعة بنقطة وحيدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم الزمالك وسوار الغيني الزمالك ضد سوار الغيني مباراة الزمالك وسوار الغيني الزمالك و سوار الغيني

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز أمام نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "مولينيو" في سادس جولات البريميرليج.

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

افتتح  إبراهيما كوناتي أول أهداف اللقاء لصالح ليفربول في الدقيقة 2+45، بعد عرضية من ديوجو جوتا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها كوناتي برأسية قوية من على حدود منطقة الـ6 ياردات، مرت من تحت يدي الحارس سام جونستون وسكنت الشباك.

وتعادل ريان آيت نوري لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 57، بعد تسديدة من فوريس، ارتطمت بمدافع ليفربول ليتابعها نوري بتسديدة أخرى من داخل منطقة الـ6 ياردات، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 61 عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها ديوجو جوتا، نفذها صلاح بتسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

مقالات مشابهة

  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول