مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. عُرضت الحلقة الأولى من مسلسل «عتبات البهجة» بطولة النجم يحيى الفخراني، اليوم الإثنين، وذلك عبر شاشة «Dmc»، وكشفت عن أزمة بهجت مع أحفاده.

«عتبات البهجة» الحلقة الأولى.. بهجت يستدين من أجل أحفاده

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى، يلجأ بهجت الأنصاري الذي يجسد شخصيته «يحيى الفخراني»، إلى الاستدانه من المقربين منه أمثال نعناعة «جومانه مراد»، ووفاء صادق، من أجل أحفاده وتسديد مصاريفهم في الجامعة وأشيائهم الشخصية، ليجدهم يرفضون مساعدته، ولكن يصر على طلبه، حتى يأخذ من أستاذ عبد الديع وحش الكمياء، أكثر من 20 ألف جنيه.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولىمواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة

وتأتي حلقات مسلسل «عتبات البهجة» المكون من 15 حلقة في شهر رمضان، من خلال قناة «DMC» و DMC DERMA، إضافة إلى منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـسادسة والربع عقب أذان المغرب.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولىأبطال مسلسل عتبات البهجة

- يشارك في مسلسل عتبات البهجة عدد كبير من النجوم بجانب الفنان يحيى الفخراني، أبرزهم: جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.

مسلسل عتبات البهجة.. رمضان 2024

ويطل يحيى الفخراني علينا اليوم في «عتبات البهجة» بشخصية بهجت الأنصاري، الذي تجاوز الـ 70 من عمره وأحيل على المعاش بعد عمله لسنوات طويلة في وزارة الصناعة، ليقرر أن يبدأ حياته عبر منصات التواصل الاجتماعي وينشء محتوى يتحدث من خلاله عن النجاح في الحياة، والفجوة التي تحدث بين الأباء والأبناء، كما تظهر علاقته بأحفاده.

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني يكشف الفرق بين التحرش زمان ودلوقتي

قصة مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني.. ينشر السعادة في رمضان 2024

مسلسل «عتبات البهجة» الحلقة الأولى.. مواعيد العرض على dmc اليوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ابطال مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 عتبات البهجة الحلقة الأولى عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 مسلسلات رمضان مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • اليوم.. نظر محاكمة 5 متهمين بخطف شاب فى التجمع الأول بسبب خلافات مالية
  • أزمة مالية كبيرة تهدد نادي سموحة بغرامة 440 مليون جنيه
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • إدارة المصري تنهي أزمة القيد بتسوية مالية مع رامي البدوي