صحافة العرب:
2024-09-30@15:57:52 GMT

- نيوكاسل يضمّ بارنز قادما من ليستر سيتي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- نيوكاسل يضمّ بارنز قادما من ليستر سيتي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نيوكاسل يضمّ بارنز قادما من ليستر سيتي، تعاقد نيوكاسل الإنكليزي مع الجناح هارفي بارنز من ليستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون جنيه إسترليني بحسب ما أعلن الأحد. ووافق بارنز على .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نيوكاسل يضمّ بارنز قادما من ليستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نيوكاسل يضمّ بارنز قادما من ليستر سيتي

تعاقد نيوكاسل الإنكليزي مع الجناح هارفي بارنز من ليستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون جنيه إسترليني بحسب ما أعلن الأحد. ووافق بارنز على التوقيع مع الـ “ماغبايز” عقداً لخمس سنوات، ليتابع مسيرته في الدوري الممتاز بعد هبوط فريقه السابق ليستر سيتي الى المستوى الثاني “تشامبونشيب” في نهاية الموسم الماضي. يرمي انضمام ابن الـ 25 عامًا الى تعويض رحيل الفرنسي ألان-سان-ماكسيمين المرجح انتقاله الى نادي الاهلي السعودي. وغاب سان-ماكسيمين عن تشكيلة فريق المدرب إيدي هاو المتجهة الى الولايات المتحدة للمشاركة في “السلسلة الصيفية” للدوري الانكليزي. وقال بارنز “إنه ناد رائع وبالنسبة لي إنها فرصة هائلة للمشاركة في فريق ناجح يقوم بأشياء مثيرة، لذا فأنا أشعر بسعادة غامرة لوجودي هنا”. وأضاف “أعتقد أنه حلم لأي مهاجم أن ينضم إلى فريق مثل هذا: إنه فريق سريع، ويتطلب مجهودًا بدنيًا، لكن يمكنك أن ترى النتائج من خلال الفرص والأهداف التي تم تسجيلها، لذلك أعتقد وانا متأكد من أنني سأناسب الأسلوب”. وسيتسنى لبارنز المشاركة مع فريقه الجديد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما احتل المركز الرابع الموسم الماضي. كذلك، تأهل نيوكاسل الى اول نهائي له الموسم الماضي منذ العام 1999، لكنه خسر امام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الرابطة. خاض بارنز 187 مباراة مع ليستر بعدما بدأ في صفوفه بفرق الناشئين، وسجّل 13 هدفًا مع تمريرة حاسمة واحدة الموسم المنصرم. أسهم ايضا بفوز ليستر بلقب كأس انكلترا عام 2021 وخاض مباراة يتيمة مع المنتخب الانكليزي وذلك بمواجهة ويلز قبل ثلاثة اعوام. يعد بارنز ثاني صفقات نيوكاسل في سوق الانتقالات الصيفي بعدما ضمّ لاعب وسط ميلان الايطالي ساندرو تونالي مقابل 53 مليون جينه استرليني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج

 

حدد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي سيواجه نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

يحل كان سيتي ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين اليوم الموافق 28 سبتمبر 2024 ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي في الجولة السادسة من البريميرليج تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نيوكاسل

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ووكر - أكانجي - دياز - جفارديول

خط الوسط: كوفاسيتش - جوندوجان - سيلفا

خط الهجوم: سافيو - هالاند - دوكو

وتنقل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • رغم التعثر.. مانشستر سيتي يسجل سلسلة تاريخية على حساب نيوكاسل
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل
  • آرسنال يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على ليستر سيتي
  • ارسنال يتغلب على ليستر سيتي برباعية
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • مانشستر سيتي يتعادل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي اليوم
  • آرسنال ضد ليستر سيتي.. تشكيل الجانرز المتوقع في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة السادسة من البريميرليج