قال الفنان أحمد الفيشاوي، إنّه مرّ بتحولات دينية وفكرية كثيرة في حياته، فقد كان سلفيًا ثمّ تحوّل إلى صوفيّ، مشيرًا إلى أنه تعلم من هذا التحول الحب والسلام.

وأضاف «الفيشاوي»، خلال حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، مقدمة برنامج «ع المسرح»، عبر قناة «الحياة»: «لسه معرفش الدين بالنسبة لي أيه، لسه بدور وبكتشف، وبالنسبة لبرنامجي، فكنا صغيرين ومكنتش بفتي، ولحد دلوقتي لسه بكتشف وبتعلم».

أحمد الفيشاوي يقرّ بأخطائه

وتابع الفنان أحمد الفيشاوي: «والدي علمني أن الله رب قلوب، فالإنسان يجب أن يكون صافي النية حتى يكرمه الله، وأعترف أني غلطت في حقوق ناس لكن مندمتش لأنهم يستاهلوا».

واختتم بالإشارة إلى أنه يراجع نفسه دائمًا، ويدعو الله أن يغفر الله إن أخطأ في حق أي شخص دون قصد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي منى عبدالوهاب ع المسرح قناة الحياة أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

"فاروق" يؤكد ضرورة التيسير على منتفعي الإصلاح الزراعي ودعم القطاع التعاوني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اجتماعا مع قيادات الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، بحضور الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة، لبحث آليات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد وزير الزراعة خلال الاجتماع، ضرورة التيسير على منتفعي الإصلاح الزراعي، وتقنين الأوضاع، فضلاً عن تعميق دور الجمعيات الزراعية في دعم الفلاح، وتسويق محاصيله، وتوفير كافة مستلزمات الإنتاج له، اضافة الى تشجيع الزراعة التعاقدية بهدف تجميع المساحات الصغيرة، باعتبارها السبيل للعودة الى الدورة الزراعية.

وشدد على أهمية تكثيف الإرشاد الزراعي وتوعية المزارعين والتواصل معهم في الحقول بشكل مباشر، ونقل التوصيات والممارسات الزراعية الحديثة الجيدة، لزيادة الانتاجية من المحاصيل، لافتا الى أهمية المرور الدائم والمستمر أيضا لرصد التعديات واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة، وإزالة التعديات في المهد قبل تفاقمها.

وأشار فاروق الى ضرورة ميكنة كافة الأعمال بالهيئة في إطار التيسير على المنتفعين أيضا، وسهولة المتابعة والإنجاز، مشددا على سرعة وضع آليه لتحصيل المتأخرات، وتعظيم الايرادات، وتحقيق القيمة الاقتصادية المثلي لكافة مشروعات الهيئة، اضافة الى مراجعة الاحكام واجبة النفاذ، والتعويضات المستحقة ووضع آلية للمتابعة والتفاوض.

وأكد وزير الزراعة أيضا على أهمية دعم القطاع التعاوني، والتوسع في إقامة المشروعات الانتاجية الصغيرة والمتوسطة، ومنافذ التسويق، لتشغيل الشباب وتنمية القرى، الأمر الذي سيسهم أيضا في تحقيق طفرة انتاجية والأمن الغذائي والتنمية الزراعية الشاملة والمستدامة.

1000058430 1000058420 1000058427 1000058423

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يؤكد ضرورة التيسير على منتفعي الإصلاح الزراعي ودعم القطاع التعاوني
  • السيد عبد الله البوسعيدي.. لقد أوجعت قلوب محبيك
  • "فاروق" يؤكد ضرورة التيسير على منتفعي الإصلاح الزراعي ودعم القطاع التعاوني
  • السوداني يؤكد للرئيس الإيراني الجديد أهمية مواصلة التنسيق
  • وزير الري يؤكد أهمية دور هيئة المساحة في المشروعات القومية الكبرى
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • وزير السياحة والآثار.. يؤكد أهمية الاستفادة من العنصر البشري والكفاءات
  • وزير السياحة يؤكد أهمية الاستفادة من الكفاءات والخبرات لتحقيق المستهدفات
  • وزير العدل يؤكد أهمية دور نقابة المحامين في العون القضائي للفئات الضعيفة