من مسلسل شباب البومب 12 (منصات تواصل)

تم الليلة عرض الحلقة الاولى من مسلسل شباب البوب 12 على قناة روتانا خليجية اليوم والتي كانت بعنوان بوعبود .. جارنا الجديد أبو دم خفيف.

وفي تفاصيلها، تبدأ الحلقة مع أم عامر وهي تبخر البيت لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، ونرى عامر في سوق الأغنام يختار خروف وسط أخذ ورد بينه وبين البائع! وفي المشاهد التالية نرى شكوى أم عامر بسبب تصرفات بنتها مع الضيوف.

اقرأ أيضاً إليكم مواعيد عرض مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان وترددات القنوات الناقلة 11 مارس، 2024 شاهد: تتويج اللبنانية ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024 (فيديو) 9 مارس، 2024

ثم وبصورة أخرى يظهر صوت حماس الجيران وهم يشجعون مباراة مع أن لا مباراة بهذاك الوقت، ليذهب عامر ويدق الباب عليهم ويكتشف أن وراء هذا الحماس مباراة كرة يد!

وسأل فيصل العيسى وبعد انتهاء الحلقة الجمهور عبر اكس: رأيكم في حلقة اليوم (بوعبود ).. وحلقتنا بكرا بعنوان (فال بومب ) الساعة ٦:٣٠م حصرياً على قناة روتانا خليجية.. وطبعاً لم تخلو ردود الفعل من الحماس للقادم بالرغم من أن أحداث الحلقة بدت للبعض هادئة كبداية.

 

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025:

في المؤتمر الصحفي، أخبرنا فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

وضمن رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

ـ عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12؟:

يتم حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

جويد يشارك في مسلسل شباب البومب هذا العام
pic.twitter.com/jX79kyEnbX

— Spot_arabic (@spot_arabic) March 11, 2024

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: السعودية رمضان شباب البومب فيصل العيسي مسلسل شباب البومب

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • برئاسة الجنابي.. نورس العيسى تعلن انضمامها الى مبادرة
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • سقطوا ببركة مياه.. وفاة أربعة شباب غرقا في البصرة
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • معاذ نبيل: كنت خايف الجمهور ما يقبلنيش لما كبرت
  • ماجد المصري يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "الغربان"
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها