منذ أن استحوذ إيلون ماسك على تويتر (الآن X) في أكتوبر 2022، ألقى الكثير من الأشياء على الحائط وتمنى أن تظل عالقة (اقرأ: كسب المال). والآن، يأخذ صفحة من موقع YouTube ويطلق خدمة بث الفيديو على المنصة، وفقًا لتقارير SamMobile. أعلن Musk أن الميزة "ستتوفر قريبًا" في تغريدة اقتباس من حساب DogeDesigner: "يمكنك قريبًا مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك ذات الشكل الطويل X مباشرة على أجهزة التلفزيون الذكية الخاصة بك.

"

سيطلق X تطبيقًا مخصصًا يسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو هذه على Samsung TV وAmazon's Fire TV. قال Musk مؤخرًا إن X ستكون منصة "الفيديو أولاً" للمضي قدمًا، ويظهر هذا التطور أن هذا سيترجم إلى ما هو أبعد من مربعات المحتوى الصغيرة المتوفرة عادةً في الخلاصات إلى شاشة أكبر. في ذلك الوقت، يزعم ماسك أيضًا أن ثماني مرات من أصل عشر مرات يزور فيها الشخص X، فإنهم يشاهدون مقاطع الفيديو.


يأتي هذا القرار في أعقاب أخبار سيئة لشركة X، حيث وجد تقرير حديث لشركة Edison Research أن عام 2024 شهد انخفاضًا بنسبة 30 بالمائة في استخدام الموقع مقارنة بعام 2023. وفي محاولة X المستمرة للتغيير (والبقاء شائعًا)، كانت تميل إلى الموارد من أجل المبدعين والمعلنين المتضائلين. جاء أحد هذه التحولات في إعلان شهر فبراير بأن النظام الأساسي سيطرح أدوات حتى "يتمكن المعلنون على X من تشغيل الإعلانات مقابل قائمة منسقة من منشئي المحتوى المتميز" - بما في ذلك إعلانات الفيديو قبل التشغيل، حسبما ذكرت مجلة فوربس. أما بالنسبة لمقاطع الفيديو الأطول، فسيتعين علينا الانتظار حتى يتم طرحها على أجهزة تلفزيون Samsung وFire لمعرفة مدى فعاليتها في جذب انتباه المستخدمين.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدر محكمة جنح الاقتصادية اليوم السبت، حكمها على سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

كان قد تم القبض على إنجي حمادة، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب مع التيك توكر كروان مشاكل.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق بضبط وإحضار التيك توكر كراون مشاكل لاتهامه بنشر مقاطع فيديو تحرّض على الفسق والفجور وتنتهك قيم المجتمع ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء والتحريض على أعمال منافية للآداب  بالاشتراك مع "إنجي حمادة".

مقالات مشابهة

  • حودة بندق ينشر صورا رومانسية مع زوجته
  • واتساب يتوقف عن العمل على ملايين الهواتف.. حل وحيد لتجنب انقطاع الخدمة
  • الحبس والغرامة لـ إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • الحبس سنة لـ إنجى حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • تأجيل محاكمة "بلوجر" نشرت فيديوهات خادشة لجلسة 6 يوليو
  • ماسك يعلن عن رقم قياسي جديد لشبكة التواصل الاجتماعي X
  • الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة بعد قليل
  • اليوم.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • غداً.. الحكم علي إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة