ظهر الفنان شريف سلامة في الحلقة الأولى من أحداث مسلسل كامل العدد، يمارس تمارين اليوجا مع صديقه، خلال رحلته السياحية في مدينة أسوان، حيث يجلس متربعًا ويضع يديه على ركبتيه وينظر إلى الأمام مغمضًا عينيه ويتنفس ببطء، إذ تساعد على الاسترخاء، ويمارسها الآلاف حول العالم.

فوائد تمارين اليوجا أثناء الصيام

تستعرض «الوطن» في السطور التالية، فوائد ممارسة تمارين اليوجا، أثناء الصيام في شهر رمضان، بحسب ما جاء في موقع «هيلث لاين»:

- خلال شهر رمضان يعاني كثيرون من تغير مواعيد النوم، لكن تمارين اليوجا تساعد على التخلص من الأرق والحصول على نوم أفضل، وقسط كاف من الراحة.

- خلال ساعات الصيام يعاني البعض من التوتر والعصبية، وتمارين اليوجا تساعد على الاسترخاء والهدوء.

- تعمل على تنشيط الدورة الدموية في شهر رمضان.

- تساعد على تدفق الدم بكفاءة إلى جميع أجزاء الجسم.

- تساعد رياضة اليوجا على تخفيض الوزن.

- تعمل على طرد السموم من الجسم.

- تساعد تمارين اليوجا على الحصول على جسم رشيق وقوام مناسب، إذ تساهم في شد العضلات وأيضًا الحصول على ظهر مشدود.

- ممارسة اليوجا تؤدي إلى تخفيف آلام الظهر.

أفضل أوقات ممارسة اليوجا

أفضل الأوقات لممارسة رياضة اليوجا، تكون في ساعات الصباح الأولى، وبدورها لا تؤدي إلى الشعور بالعطش أو الجوع أو الإرهاق كتمارين اللياقة البدنية.

وتعد تمارين اليوجا ممارسة قديمة تجمع بين العقل والجسد، إذ تشمل تمارينات متنوعة، كالتنفس والتأمل ووضعيات الاسترخاء.

أبطال مسلسل كامل العدد

وأبطال مسلسل كامل العدد، هم: دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وجيهان الشماشرجي وميمي جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كامل العدد مسلسل كامل العدد شريف سلامة مسلسلات رمضان 2024 تمارين اليوجا مسلسل کامل العدد تساعد على

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فوائد الصيام المتقطع وتأثيره الإيجابي على الصحة العامة
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • فوائد العسل للبشرة: التغذية والتجديد الطبيعي
  • في أول أسبوعين من عرضها| "فارس يكشف المستور" ترفع لافتة كامل العدد.. صور
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • تامر عاشور يتألق في حفله بالإسكندرية بحضور كامل العدد (صور)