الوطن:
2024-09-30@11:02:48 GMT

بوسي: طليقي هشام ربيع أفضل شخص التقيته في حياتي

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

بوسي: طليقي هشام ربيع أفضل شخص التقيته في حياتي

أكدت المطربة الشعبية بوسي، أنها لم تعد إلى زوجها هشام ربيع، قائلة: «لو رجعنا لبعض الناس كلها هتعرف، لكن إحنا لسه مرجعناش».

ووجهت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»، رسالة على الهواء لهشام ربيع: «يا هشام أنت عارف ومتأكد إني مشفتش حد وقف جنبي زيك ولا حد جدع زيك ولا في رجولتك ولا هشوف، وأنت تستاهل كل حاجة حلوة في الدنيا».

وتابعت المطربة الشعبية، أن هشام أفضل شخص التقته في حياتها: «أنا مشفتش حد في نضافة هشام، في مهنتنا بنشوف ناس كتير أوي، لكن أنا عمري ما شفت حد في طيبة قلبه، مشفتش في رجولتك ولا هشوف، ولسه بحبه، وهو عارف».

وأثنت المطربة الشعبية بوسي، على طليقها هشام ربيع بعدما دخل السجن في سبيل حمايتها، قائلة: «دخل السجن عشان يدافع عن مراته اللي هي شرفه وعرضه، وهي دي الرجولة وتعظيم سلام له».

وأضافت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»: «الله يسامح اللي كانوا السبب ووصلوا له كلام مش مظبوط خلوه يقول إني موقفتش جنبه».

وتابعت: «في ناس كتير شغالين على ودانه ووصلوا له كلام مش كويس واشتغلوا على ودانه، وهو زي أي راجل، وللأسف الكلام ده جه من المقربين، وعمري ما هسيبه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بوسي هشام ربيع بسمة وهبة العرافة هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

وائل ربيع: اغتيال حسن نصر الله سيليه حرب وجودية بين الحزب وإسرائيل

قال اللواء الدكتور وائل ربيع، مستشار مركز الدراسات الاستراتيجة بالأكاديمية العسكرية المصرية للدراسات العليا الاستراتيجية، إن ما حدث مع حزب الله اللبناني في الآونة الأخيرة لما كان يتحقق لولا أن الحزب صعد بشكل غير اعتيادي باستهدافه لشمال إسرائيل، واستهدف الكثير من المواقع ذات الأهمية الاستراتجية لإسرائيل.

ما يحدث في لبنان محاولة إسرائيل لتحقيق أي نصر يمحي الهزيمة بغزة

وأضاف «ربيع» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أمل الحناوي مقدمه برنامج «عن قرب» المذاع على شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن ما يحدث في لبنان، هو يندرج تحت سياق محاولات إسرائيل تحقيق أي مكسب في أي من الجبهات التي تقاتل فيها، لا سيما وأنها لم تحقق شيئا في جبهة قطاع غزة، سوى التدمير والإبادة الجماعية، وعلى الجبهة اللبنانية وضعت هدفا لها وهو إزاحة حزب الله إلى شمال نهر الليطاني.

وأوضح، أن إسرائيل حتى الآن نجحت في مخططاتها، خاصة وأنها اغتالت القيادات الرئيسية في هكيل تنظيم حزب الله، وفي الأخير استطاعت اغتيال نصر الله.

حرب وجودية محتلمة بين حزب الله وإسرائيل

وأكد أن اغتيال نصر الله سيكون له تداعيات كبيرة على المنطقة، وأن حزب الله مؤسسة لها بنية تحتية معقدة، وقدرة على إعادة تنظيم صفوفه سريعاً، لا سيما وأنه يجري حاليا اختيار اسم خليفة نصر الله.

وتابع: «على الرغم من الخسائر الكبيرة التي مني بها حزب الله، إلا أنه سيوجه ضربات قوية لإسرائيل، وستكون هذه الضربات بمثابة معركة للوجود، والتصعيد لن يقتصر على الجبهة الجنوبية، بل من الممكن أن يشمل عمليات هجومية نوعية لحزب الله داخل العمق الإسرائيلي باستخدام قوات الرضوان، وهو ما سيؤدي إلى التصعيد أكبر».

مقالات مشابهة

  • 27 ربيع اول 1446 – 30 سبتمبر 2024
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها
  • صحيفة الثورة الأحد 26 ربيع أول 1446 – الموافق 29 سبتمبر 2024
  • بالفيديو … زينب إبنة الشهيد نصر الله: لن أنساك في كل حياتي
  • من حفلها الأخير.. بوسي تتألق بأحدث ظهور لها
  • وائل ربيع: اغتيال حسن نصر الله سيليه حرب وجودية بين الحزب وإسرائيل
  • اللواء وائل ربيع: حرب وجودية بين حزب الله وإسرائيل بعد اغتيال نصر الله
  • صحيفة الثورة السبت 25 ربيع اول 1446 – 28 سبتمبر 2024
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف