أصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قرارات بتكليف بعض القيادات للوظائف القيادية على النحو التالي..

مهندس طارق صلاح رئيسا للإدارة المركزية للتوسع الأفقي بقطاع استصلاح الأراضي والقيام بتيسير أعمال القطاع، 
المهندس أسعد منادى مديرا لمديرية الزراعة في الدقهلية والمهندس عابدين حسين مديرا لمديرية الزراعة في الاقصر والمهندس محمد السيد مديرا لمديرية الزراعة في الإسماعيلية والمهندس ناصر أبوطالب مديرا لمديرية الزراعة في سوهاج والمهندس عبدالسلام البغدادي مديرا لمديرية الزراعة في الجيزة والمهندس إبراهيم عبدالكريم مديرا لمديرية الزراعة في الإسكندرية والمهندس محمود صبحى مديرا لمديرية الزراعة في اسيوط.

جاء ذلك لشغل بعض الوظائف الشاغرة وفى اطار تجديد ودفع العمل فى مديريات الزراعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس

عقد السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، لقاء مع شركة جاب اجرو، إحدى الشركات الاستثمارية في القطاع الزراعي، وهي شركة هولندية متخصصة في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس وتزويد الشركاء التجاريين بالتقاوي المطلوبة.

جاء ذلك على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي والذي يقام حاليا بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح، السيسى رئيس الجمهورية وأورسولا فون دير لاين رئيسة المفوضية الأوروبية.

كما أكد وزير الزراعة على أن شركات القطاع الخاص المصرية وكذلك المؤسسات البحثية والعلمية لديها بعض التجارب التطبيقية الملموسة لانتاج تقاوى البطاطس وتطوير معامل زراعة الأنسجة.

وأشار وزير الزراعة إلى أهمية أن يكون هناك تعاون بين أجهزة وزارة الزراعة وبين الشركة في مجال إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس بما يمتلكه الطرفين من خبرات كبيرة في مجالات فحص واعتماد التقاوي وإنتاج تقاوي المحاصيل وغيرها، وبما يعود بالنفع على منظومة انتاج التقاوي في مصر استهدافاً لتقليل فاتورة الاستيراد.

وزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية للتعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطسوزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية للتعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطسوزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية للتعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطسوزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية للتعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس

كما أشار القصير إلى إمكانية التعاون في عدة مجالات من أهمها التعاون مع الشركة على تسجيل الأصناف المتميزة التي تنتجها الشركة سواء الأصناف المتداولة في مصر أو الأصناف الجديدة وخاصة الأصناف التصنيعية لما لها من أهمية اقتصادية كبيرة فيما يخص توجه الدولة نحو زيادة القيمة المضافة للمنتجات الزراعية وتشجيع قطاع التصنيع الزراعي.

 

وفي نهاية الاجتماع أكد وزير الزراعة علي ان هناك فرصة جيدة اذا ماكانت هناك رغبة فى الانضمام الى التحالف الذى تم تكوينه لانتاج تقاوى البطاطس فى الدوله المصرية بمشاركه القطاع الخاص وكل الجهات ذات الصله.

 

وقد حضر اللقاء بعض من قيادات الوزارة ومركز البحوث الزراعية.

 

مقالات مشابهة

  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور
  • وزير العدل يصدر عددًا من القرارات التنظيمية لإجراءات التقاضي
  • وزير الزراعة يُشرف على أوضاع المحاصيل الصيفية
  • الخطيب للقاهرة وجميعة للشرقية.. تفاصيل حركة تنقلات جديدة بوزارة الصحة
  • صمود الزراعة المصرية.. إنجازات وتحديات
  • وزير الزراعة يبحث مع شركات هولندية التعاون في إنتاج وتسويق تقاوي البطاطس
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة برامج مكاتب الشباب بمديريات أمانة العاصمة
  • خبراء زراعة: التغيرات المناخية ومحدودية المياه أبرز تحديات الوزير القادم
  • وزارة التعليم العالي: إزاحة امتحانات الدورة الصيفية للعام الدراسي 2024/2023 في المعاهد التقانية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني لتصبح اعتباراً من تاريخ 2024/7/21 ولغاية 2024/8/8
  • السيد الخامنئي: العدو استخدم “داعش” في محاولة السيطرة على المنطقة