شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عارنا الأبدي المليشيا تعلن موعد صرف مرتبات موظفي الدولة ومغردين يردون، أثار إعلان سلطات المليشيا الحوثية، عن موعد صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، سخرية .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عارنا الأبدي.

.المليشيا تعلن موعد صرف مرتبات موظفي الدولة ومغردين يردون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عارنا الأبدي..المليشيا تعلن موعد صرف مرتبات موظفي...

أثار إعلان سلطات المليشيا الحوثية، عن موعد صرف مرتبات موظفي الدولة المنقطعة منذ سنوات، في العاصمة صنعاء والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، سخرية واسعة.وزعم مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي، أن جماعته ستعمل على توفير الحوافز و الراتب في المستقبل؛ وفقا لما نقلته قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا.وزعم أن "الأمريكي يبني في كل بيت يمني عدوًا له، بمنع صرف المرتبات للموظفين وسيكون أمامه أكثر من 10 ملايين يمني من الموظفين وذويهم يعادونه".ورد نشطاء على المشاط في تويتر بقولهم " طمنتنا انها بتصرف في المستقبل لأولاد المعلمين! وبقية الموظفين باين بتصرف لأولاد أولادهم، شكر الله سعيكم في الموتى يا ريس".أما الصحفي خالد سلمان، فقال في حسابه بموقع " تويتر "، إن " الحوثي ينهب كل موارد الدولة، ثم يتهم إمريكا بمنع صرف مرتبات المنهوبة من قبله حقوقهم".وأضاف: "الحوثي ليس جملة إعتراضية في مسار التاريخ ، هو عارنا الأبدي وهو لوثة التاريخ والخطيئة التي يجب أن تُرمى بطلقة ومظاهرة وحجر".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران

بغداد اليوم -  

قدمت حكومة إقليم كردستان قائمة رواتب شهر يونيو إلى وزارة المالية في الحكومة الاتحادية. بعد الانتهاء من كافة الإجراءات مساء يوم الخميس 2024/6/27 تم إعداد قائمة رواتب شهر حزيران لجميع الموظفين والمتقاعدين في إقليم كوردستان المدنيين والعسكريين وإرسالها إلى بغداد. وفي صباح يوم السبت 29 حزيران 2024، تم تقديم كافة القوائم من قبل فريق وزارة المالية في حكومة إقليم كردستان إلى المديرية العامة للمحاسبة في وزارة المالية في الحكومة الاتحادية.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يهاجمون في مأرب وتعز
  • الغناء أسلوب جديد لمقاومة قمع وتعسفات مليشيا الحوثي
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لموظفي الحكومة والقطاع الخاص
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • قاض يمني يضع شريطاً لاصقاً على فمه تعبيراً عن حالة القمع والتكميم الحوثي للافواه (صورة)
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • من ذمار إلى تعز.. مركبات الحوثي تدهس اليمنيين
  • التين الشوكي يدخل دائرة جبايات الحوثي في إب
  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • مالية كردستان تعلن ارسال قوائم رواتب موظفي الإقليم الى بغداد لشهر حزيران