تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، برئاسة عبداللاه الخبير رئيس المدينة، وقاسم عبد الراضي نائب المدينة، من تنفيذ حملة لإزالة التعديات بالبناء والمخالف على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، حيث نفذت إزالة 2 حالات تعدي على الأرض الزراعيه بقرية ابومناع غرب، بقيادة عبداللاه الخبير رئيس المدينة،و قاسم عبدالرضي نائب المدينة، وسامح عثمان رئيس قرية ابو مناع غرب تمت الازاله واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.

  

مشيراً أنه لا تهاون ضد أي تعديات بالبناء المخالف للقانون وسيتم تنفيذ القانون بكل حسم ضد المخالفين، مشدداً على رؤوساء الوحدات القروية التابعة للمدينة بالمتابعة المستمرة على مدار ٢٤ ساعة لأي حالة تعدي، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعديين، وفرض هيبة الدولة.  

وذلك في اطار تنفيذ توجيهات اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، والبناء بدون ترخيص والتعدي علي حرم الطريق والعمل على رصد المخالفات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بناء بدون ترخيص الأرض الزراعية اتخاذ الإجراءات القانونية إزالة محافظ قنا قنا حالات البناء الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا

إقرأ أيضاً:

إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة، وذلك ضمن المرحلة الأولى للموجة الـ 23 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت 6 يوليو وتستمر حتى 26 يوليو الجارى.

وشددت محافظ البحيرة على ضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب خاصة أيام الإجازات والعطلات الرسمية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد كچك حملة مكبرة لإزالة التعديات على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الري وقوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدٍ على مساحة 910 متر، حيث تمكنت الحملة من إزالة 4 حالات تعدٍ على مساحة 890 متر أملاك دولة تخص الري، كما تم إزالة حالة تعدي على الاراضي الزراعية بنطاق قرية زاوية غزال على مساحة 20 متر، كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة حالة تعدى بالبناء على مساحة 300 متر بنطاق مدينة دمنهور.

من جانبه أكد رئيس المركز إنه لا تقاعس في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مشيراً إلي أن الدولة بكامل أجهزتها تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على ممتلكاتها.

مقالات مشابهة

  • إزالة 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدمنهور
  • إزالة 7 حالات تعدٍّ على الأرض الزراعية في البحيرة.. صور
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بسمسطا
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • قبل وصوله مكتبه.. محافظ قنا يضبط حالة تعدي ويشدد على حملات إزالة التعديات الزراعية وأملاك الدولة