في إطار كوميدي اجتماعي، بدأت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، التي تؤدي دور «ميس صدفة» معلمة التاريخ التي تحاول جذب الطلاب لها بالدروس الخصوصية، لتحسين المعيشة.

وأظهرت الحلقة الأولى من مسلسل صدفة، بطولة الفنانة ريهام حجاج، المحاور الرئيسية لشخصية «صدفة» التي تعيش رفقة شقيقتها المتزوجة عقب وفاة والدتهما، وتسعى لأن تصبح مدرسة مشهورة من خلال الإعلان عن نفسها على أسوار المدرسة، وهو ما اعترض عليه مدير المدرسة على ما فعلته وتحويلها السور لإعلانات خاصة.

ولجأت صدفة لعرض رشوة على مديرها بنسبة من الأرباح مقابل استغلال سور المدرسة، ما دفعه لطردها من المكتب.

وأظهرت الأحداث الفنان عصام السقا، الذي يقوم على مراقبتها من بعيد، قبل أن يتدخل بالصدفة، عقب سقوط «راندا» التي تؤديها نور إيهاب، مغشيا عليها في المدرسة التي كانت تعمل بها صدفة، بسبب جرعة مخدرات، وتحاول الذهاب بها إلى المستشفى رغما عن حارسها، لتستقل سيارة «السقا» دون أن تعلم أنه يراقبها.

مسلسل صدفة الحلقة 1

وتدور أحداث مسلسل صدفة، حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسا على عقب.

ومسلسل صدفة، من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

ويعرض مسلسل «صدفة» على فضائية «الحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صدفة مسلسل ريهام حجاج ريهام حجاج مسلسل صدفة ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

شاب تايواني يقاضي والدته لسبب غريب.. ماذا فعلت بصوره القديمة؟

في واقعة غريبة، اتهم شاب تايواني في العشرين من عمره والدته المسنة بأنها اعتدت على حريته وممتلكاته الشخصية، وتخلصت منها دون أن تأخذ رأيه، ولم يكتف بهذا بل راح يرفع ضدها دعوى قضائية، لتحكم المحكمة ضد والدته بدفع غرامة مالية، ولا يزال هذا الابن يرفض التصالح معها.. فماذا فعلت؟

شاب عشريني يقاضي والدته

حسب ما ورد على موقع «odditycentral»، أصدرت محكمة تايوانية حكمًا لصالح شاب يبلغ من العمر 20 عامًا اتهم والدته بتدمير مجموعته المصورة الثمينة من مانجا «هجوم العمالقة»، وبدأت القصة عندما سئمت الأم تراكم المجلدات المصورة في المنزل، وقررت التخلص منها.

وعلى الرغم من كون الأم قررت التخلص من هذه المجموعة ظنًا أنها تالفة ولتوفير مساحة في المنزل، فإن ابنها المتحمس لعالم المانجا رأى في هذا التصرف انتهاكًا شديدًا لحقه في الملكية، ما دفعه إلى الاتصال بالشرطة لإلقاء القبض على والدته، بل ورفع دعوى قضائية ضدها.

قيمة عاطفية ومادية كبيرة

وأكد الشاب في دعواه أن مجموعة المانجا، وخاصة المجلدات النادرة والمتوقفة عن الطبع، تمثل قيمة عاطفية ومادية كبيرة له، مشيرًا إلى صعوبة استبدال هذه المجلدات نظرًا لشعبيتها الكبيرة بين هواة جمع المانجا.

المحكمة ترفض تبرير الأم

ومن جانبها، حاولت الأم تبرير فعلتها بحجة أن المجلدات كانت تالفة وتشغل مساحة كبيرة في المنزل، إلا أن المحكمة رفضت هذا التبرير، مؤكدة أنه على الأم احترام حقوق ملكية ابنها حتى لو كانت تعتبر ممتلكاته غير ذات قيمة، وعليه حكمت بتغريمها مبلغ 5000 دولار تايواني (160 دولارا) بسبب الأضرار التي لحقت بالممتلكات، مع إمكانية تحويله إلى خدمة مجتمعية.

وأثار هذا الحكم جدلًا واسعًا حول العلاقة بين الأبناء والأباء، وحقوق الملكية الفردية داخل الأسرة، وعبر كثيرون من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن استيائهم من تصرف الابن، لا سيما وأنه لا يزال يرفض التصالح مع والدته حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • شاب تايواني يقاضي والدته لسبب غريب.. ماذا فعلت بصوره القديمة؟
  • ريهام حجاج تضامن مع أهل لبنان وغزة
  • «لطفك يارب».. ريهام حجاج تواصل تضامنها مع لبنان وغزة | صورة
  • تايلاند تقرر إعدام 125 تمساحاً لسبب غريب..
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • عراقي يعتدي بالضرب على مدير مدرسة نجله لسبب غريب ! .. صورة
  • لسبب غريب.. تايلاند تعدم 125 تمساحاً في مزرعة
  • ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 9.. اكتشاف خيانة جوري بكر لـ ليلي