بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المداح 4: أسطورة العودة" بتوطيد العلاقة بين صابر المداح (حمادة هلال) والدكتور سميح (فتحي عبد الوهاب) حيث يعترف سميح بأن صابر أصبح من أقرب أصدقائه، وأن علمه الإلهي أثر فيه بشكل كبير جعله يدرك عظمة الخالق.

يفاجئنا المسلسل بكشف حقيقة عدم غرق الطائرة التي كان يستقلها صابر من أسوان إلى القاهرة، وأن ما حدث كان مجرد خدعة من الجن، ويثير صابر فضولنا بظهوره بملابس مبللة بالماء دون تفسير واضح.

يواجه صابر المزيد من التحديات عندما يحذره عبد الرازق (صبحي خليل) من سميح، مؤكدا على سيطرته عليه بالسحر، كما يزداد الضغط على صابر بانتشار أخبار مغلوطة عنه على مواقع التواصل الاجتماعي.

تواجه رحاب (هبة مجدي) زوجة صابر محاولات لزعزعة ثقتها بزوجها، بينما نكتشف علاقة عاطفية بين زين (محمد عز) ومنال (دنيا عبد العزيز).

يواجه صابر صراعا جديدا مع الجن، ويحذره شخص مجهول من عدو متربص به، ويشير الشخص المجهول إلى ورث عظيم ينتظر صابر، ويرشده إلى ضرغام (فتوح أحمد) الذي يعرفه بأنه بداية طريق السر.

يواجه صابر ضرغام، ويقتل ضرغام على يد صخر (دياب) أحد زعماء الجن، ويصبح صابر متهما بقتل ضرغام، مما يزيد من غموض الأحداث ويثير فضول المشاهدين لمعرفة ما سيحدث في الحلقة القادمة.

مسلسل "المداح أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي.

تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حمادة هلال فتحي عبد الوهاب مسلسل المداح الفنان حمادة هلال أعمال حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»

قال المطرب صابر الرباعي، إنه اتجه فى الآونة الأخيرة إلى تحد جديد في حياته الفنية من خلال تجربة إنتاج الموسيقى وألبوماته الخاصة، تزامنا مع مع قلة عدد شركات الإنتاج في المجال الموسيقي وأن الساحة الفنية أصبحت أصعب من قبل، مشددًا على أنه لا ينظر للأمر على أنه تجاريا لكن من الناحية الفنية البحتة.

أسباب اتجاه صابر الرباعي لإنتاج الموسيقى

وأضاف المطرب صابر الرباعي خلال لقائه مع «الوطن»، أنه يرى ضرورة استغلال التكنولوجيا والديجيتال الجديد في عالم الموسيقى والسوشيال ميديا لصالحه، خاصة أنه اعتاد الاعتماد على نفسه في تسويق الأغاني التي يقدمها للجمهور، سواء من خلال من خلال الفيديو كليب أو غيره، مشددًا على أنه في النهاية، الحياة كلها مغامرة.

آخر أعمال صابر الرباعي

وكانت آخر أعمال المطرب صابر الرباعي طرحه أغنية الباشا، وهي من إنتاجه، وتنتمي إلى اللون الشعبي وحققت نجاحا جماهيريا كبير ا، إذ  تجاوزت مليون مشاهدة في أول أيام طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع طارق عبدالجابر، ومن ألحان محمود الخيامي.

مقالات مشابهة

  • مصر.. الإفراج عن شريك "نائب الجن والعفاريت" في قضية "الآثار الكبرى"
  • عاجل| بعد المؤبد..  براءة متهم بالتظاهر  في أحداث بولاق الدكرور
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • من الكواليس.. جيهان خليل تشارك صور جديدة من مسلسل "حرب نفسية"
  • الفنان صابر الرباعي يكشف سبب إنتاجه أعماله الغنائية «فيديو»
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد