طمأنت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن، المواطنين باستقرار الخدمة خلال شهر رمضان المبارك وذلك عقب وصول الدفعة الثالثة من مادة الديزل والمقدمة كمنحة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال بيان إن المؤسسة العامة وجهت مديري ومسؤولي كافة الدوائر والمناطق التابعة لكهرباء عدن برفع وتيرة العمل خلال الشهر الفضيل، والتأكد من الجاهزية الفنية لمحطات التوليد وتكثيف طواقم الطوارئ والصيانة بكافة المديريات لتعمل على مدار 24 ساعة، والتشديد على التجاوب الفوري مع بلاغات المواطنين والعمل على حلها.

 

وأكدت أن المنحة الإماراتية ستسهم بتحسن واستقرار الخدمة خلال الشهر المبارك، وذلك عقب رفع القدرة الإنتاجية لمحطات التوليد والذي سينعكس على زيادة ساعات التشغيل وخفض ساعات الانطفاء.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • منال بنت محمد: مبادرات متنوعة تعزز تأثير المرأة الإماراتية
  • محافظ الغربية يتابع إقبال المواطنين على تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • مدير عام كهرباء مأرب يكشف عن اسباب الانطفاءات خلال الساعات الماضية
  • ممولة من الولاية.. 6 مسابح في العاصمة في هذه البلديات
  • بالفيديو.. المؤسسة التعاونية الوطنية بالقوات المسلحة توزع اللحوم على مواطني محليات أمدرمان
  • «التنمية الأسرية» تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين