وجدت إحدى المؤثرات على "إنستغرام" طريقة مبتكرة لمساعدة أوكرانيا والجنود والمتطوعين، حيث تقوم بالتعري في نشاط أطلقت عليه اسم "الدعم العاطفي بالتعري".

بالفيديو.. تدمير دبابة "ليوبارد" ألمانية ومدرعة "برادلي" أمريكية في منطقة العملية العسكرية الخاصة

وأنشأت فان بي كونغ، المنحدرة من مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، حسابا مجانيا على موقع OnlyFans، للجنود والمتطوعين الأوكرانيين، وصفت فيه نفسها بأنها "صديقة تجوب العالم، وتتطوع الآن في خاركوف".

وتقوم الشابة البالغة من العمر 33 عاما، التي يشتمل محتواها على مقاطع فيديو تعري أثناء إطلاق صفارات الإنذار وصور بدون ملابس مع قاذفات صواريخ، بالعديد من الأعمال بدءا من "الإرضاع العاطفي المجاني للجنود والمتطوعين" إلى توزيع التبرعات النقدية على الأوكرانيين، وفقا لملفها الشخصي على OnlyFans، الذي يقول إن عائداته تذهب لتغطية "جهودها الإنسانية".

وقالت الشابة في تصريح لصحيفة The Daily Beast: "أنا الفتاة المثيرة في أوكرانيا التي ترغب في التطوع، ومن المحتمل أن تتطوع".

View this post on Instagram

A post shared by Фан-Пеї «ЇЇ»???????????????????????? (@modeltechie)

وتوجهت كونغ لأول مرة إلى أوكرانيا في نوفمبر 2022، لـ"التطوع ومساعدة اللاجئين، والعمل في ملاجئ النساء ودور الأيتام في لفوف، بعيدا عن الخطوط الأمامية"، ورغم ظروف القتال، لم يكن عمل كونغ مختلفا عن خبراتها في وطنها، الأمر الذي دفعها لاستغلال "مهاراتها" "لمساعدة الجيش الأوكراني" على حد قولها.

وقالت كونغ لصحيفة "نيويورك بوست": "هذا قليل من الدبلوماسية الناعمة التي أحملها. الجميع يرسلون أقوى وأفضل ما لديهم"، مشيرة إلى أنها أقامت علاقات رومانسية مع مختلف الرجال الذين قابلتهم، وهي تواعد حاليا مشغل طائرة بدون طيار أوكراني، وعامل محطة طاقة، واثنين من العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات في آن واحد.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا دونباس كييف واشنطن

إقرأ أيضاً:

مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو

خاص

شهدت حفل تخرج طلاب من الكلية العسكرية في المكسيك ، حادثاً ماساوياً ، إذ توفي خريجاً أثناء تنفيذه قفزة حرة بالمظلة .

وأظهر مقطع فيديو عبر المنصات الاجتماعية ، الطلاب الخريجين وهم يقفزون من الطائرة ، ولكن مظلة أحد الطلاب لم تفتح وتعرض لسقوط حر بدونها .

كما رصد المقطع لحظة السقوط المروعة ، حيث فشل الخريج في فتح المظلة أثناء القفز من طائرة وارتطامه بالأرض ووفاته على الفور .

وحظى المقطع بتفاعل كبير بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ،وجاءت التعليقات كالتالي : ” معقول ما في مظلة احتياطية ” ، وقال آخر: ” مؤلم، خاصة أن هذه الاحتفالات عادة يحضر فيها الأهل ” .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/11111.mp4

مقالات مشابهة

  • فرص ذهبية في التطوع بكأس العالم 2026.. «إلحق قدم»
  • القوات الروسية تواصل تقدمها وتسيطر على قرية جديدة في دونيتسك
  • القوات الروسية تتقدم وتسيطرة على قرية جديدة في دونيتسك
  • قرارات تتخذ بجزء من الثانية.. كيف تعمل أنظمة الدفاع عن سماء أوكرانيا؟
  • مقرّبة من وزير حوثي.. تعرّف على الزينبيّة رقم (11) التي تعمل ضمن التنظيم السري الداعم لمليشيات الحوثي داخل المنظمات والصناديق الدولية
  • وفاة أحمد رفعت: نجم كرة القدم الذي غادرنا وراءه تصريحات مؤثرة
  • زلة لسان جديدة لبايدن: سعيد كوني امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود .. فيديو
  • مشهد مروع لسقوط طالب بمظلة لا تعمل خلال حفل تخرج بالمكسيك .. فيديو
  • مؤثرة أمريكية تثير الجدل حول تشخيصات السياحة العلاجية
  • زلة جديدة … بايدن :فخور بكوني أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس أسود! .. فيديو