بوابة الوفد:
2024-07-05@08:48:18 GMT

الحلقة الأولى من مسلسل إمبراطورية م| صدفة

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

يذهب خالد النبوي “مختار” إلى مدرسة أولاده، نتيجة استدعاء ولي أمرهم نتيجة المشاجرة بين أبناءه في المدرسة وزميلته، التي دافع عنها ضد مضايقات زملائها في الفصل.

 

تعمل والدة زوجة خالج النبويى كمديرة للمدرسة، ونتج عن ذهاب خالد النبوي للمدرسة لقاؤه بوالدة البنت التي تسببت في المشاجرة والتي تقوم بدورها الفنانة حلا شيحا، وتقوم بتهديده باستخدام سلطة زوجها لاستخدام القانون في استرداد حق ابنتها .

 

تقوم مشاجرة بنكهة كوميدية بين حماة خالد النبوي وحلا شيحة وابناؤه، وإصراره على العودة سريعًا للعمل ويطلب من حماته عدم استدعاؤه في المشاكل الصغيرة.

 

أحداث الحلقة الأولى من إمبراطورية م

تبدأ الحلقة الأولى باستعراض حياة خالد النبوي “مختار” مع أولاده، حيث يعمل على رعايتهم بالكامل مع شقيقته التي تقوم بدورها نشوى مصطفى.

 

تستعرض الحلقة حياة كل ابن منهم على حدا، فالابنة الكبرى تدرس المحاماة وأخيها يدرس في كلية التجارة ويهوى المشاركة في شئون الطلاب، والأبناء الصغرى في مرحلة تعليمهم الابتدائية.

 

أبناء في حياة والدهم خالد النبوي بمسئوليتهم الكاملة وهواياتهم المختلفة، حياة تركتها والدتهم والتي تقوم بدورها سلاف فواخرجي كضيفة شرف، لترحل عنهم وتتر له مسئوليتهم وحياتهم .

 

تضم أحداث مسلسل :إمبراطورية م: كما ظهرت في البرومو أننا أمام مشاهد تتشابه كثيرًا لفيلم الثنائي الشهير سيدة الشاشة العربية  فاتن حمامة والفنان الكبير أحمد مظهر والذي أول من عرفنا من خلالهم عنوان “إمبراطورية م”، مع عدد كبير من اللمسات المعاصرة للجيل الحالي من حيث المطالب والحياة الاجتماعية لشباب وأطفال الألفية الحالية.

روح اجتماعية وكوميدية في أحداث “إمبراطورية م”

نجد روح من الكوميديا بتواجد الفنانة نشوى مصطفى بعد غياب طويل عن الدراما  وخاصةً الرمضانية، ومواقفها مع الفنان خالد النبوي، وعودة الفنانة حلا شيحا، مع طاقم من الشباب والأطفال أعطوا العمل حيوية وتمثيل متسلسل للأجيال بدايةً من الطفولة حتى المراهقة.

 

 يظهر خالد النبوي أبًا لـ 6 أطفال من مراحل عمرية مختلفة ومشكلات متعددة، وحلا شيحا المطلقة التي تعيش مع ابنتها، ليلتقيان سويًا خلال أحداث الفيلم ..فهل سيكون بينهما ارتباط الذي يتبعه حياة مشتركة لأبنائهما؟

 

مسلسل “إمبراطورية م” خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية م إمبراطوریة م خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي

حل الفنان علاء مرسي ضيفًا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة قناة MBC مصر، وتحدث عن  الجدل الذي أثير بسبب دخول الفنانة عواطف حلمي، جدة النجم نور النبوي، دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية، كاشفًا عن موقفًا إنسانيًا للفنان خالد النبوي.

 

موقف إنساني لخالد النبوي

 

وقال علاء مرسي، إن خالد النبوي قام بكتابة قائمة بأسماء الفنانين الذين ليس لهم فرصة في المشاركة بالأعمال الفنية وقدمها للإنتاج من أجل خلق فرص لهم، قائلًا: خالد النبوي في آخر مسلسل له، كتب للإنتاج أسماء الفنانين اللي مبيشتغلوش وقالهم اتصرفوا ووفروا للناس دي أدوار.

وعلى جانب آخر تحدث علاء مرسي عن سبب حب شريهان له قائلًا: هذه العظيمة أول نجمة اتعامل معاها في بداية حياتي الفنية.. هي فنانة شاملة.. يعنيني أنها إنسانة حنونة بشكل غير عادي وذكية وبتحس بالآخر بمجرد ما عينها تبص عليه، وكانت تهتم بتفاصيل البشر وهي بتدرب على الاستعراض رغم أنها تعبانة ومرهقة ومش نايمة بتبص على الواد بتاع البوفيه وتاخد بالها منه، وأنا كنت بديها طاقة الحب دي بعيني اللي بتقولها بحبك وسلوكي وجسمي نفسه بيتحرك لها، ووقفت جنبي أنا وهنيدي وعهدي صادق واستماتت أننا نكون أبطال قصادها، وكانت حنونة وفي يوم قالت بتروحوا إزاي قلنا بنروح بعربية هنيدي اللي بتعطل بينا، قالت لا نجيب ليكم عربية.

 

مواعيد عرض كلام الناس


ويتم عرض برنامج كلام الناس من الخميس إلى الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساءً.

 

برنامج كلام الناس


ويناقش برنامج كلام الناس القضايا المجتمعية والأحداث التي تشهدها وتتحدث عنها السوشيال ميديا بالإضافة إلى علاقة الرجل والمرأة.

وما يجعل برنامج كلام الناس وياسمين عز تريند السوشيال ميديا هو حديثها عن الراجل المصري ووصفة "بالفرعون" ومطالبة السيدة المصرية باحترام زوجها والتعامل معه بمفهوم "سي السيد".

وتستضيف ياسمين عز العديد من نجوم الكرة والفن خلال حلقات برنامج كلام الناس وكذلك أشخاص لها علاقه بقضايا الرجل والمرأة.

 

 

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • 10 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات أهل الكهف في 3 أسابيع
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • بـ 211 ألف جنيه.. أهل الكهف يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى 2024 «صور»