يعتبر إعلان شركة أورنج مصر لرمضان 2024، والذي يحمل عنوان "أسمراني بعيونه السمرا"، تحفة فنية رائعة تجمع بين جمال الصوت وروعة الأداء والموسيقى العذبة وجمال الطبيعة والطبع المصرى وصوت الفنان الإماراتي حسين الجسمي يضفي على الإعلان لمسة ساحرة، حيث يتغنى بجمال الشعب المصري وأصالته بطريقة بسيطة وملهمة.

تبدأ الأغنية بلحن هادئ يتدرج تصاعديًا، ليصل إلى ذروته مع انطلاق صوت الجسمي الدافئ والعذب.

 

الكلمات البسيطة والصادقة تصف المصريين بشكل جميل، مركزة على سماتهم الأصيلة وطيبة قلوبهم.. عبارات مثل "أسمراني بعيونه السمرا" و"قلبه أبيض زي الفل" تلامس القلوب وتعبر عن جوهر الشخصية المصرية الحقيقية.. باعتبارهم الجدعان دائما. 

الموسيقى التصويرية للإعلان تتناغم مع الكلمات والأداء الصوتي، حيث تضيف عمقًا عاطفيًا يجذب المشاهد ويأسره. الإيقاع الناعم  للموسيقى يتماشى مع إيقاع الكلمات، ما يخلق تناغمًا وانسجامًا يعزز من تأثير الرسالة الإعلانية.

وبالإضافة إلى جمال الصوت والموسيقى، يبرز الإعلان لقطات مصورة لأشخاص من مختلف الأعمار والخلفيات، ما يعكس التنوع والثراء في المجتمع المصري. هذه اللقطات تتزامن مع كلمات الأغنية، لتخلق تناغمًا بصريًا يعزز الرسالة الإيجابية للإعلان.

و ينجح إعلان أورنج مصر في التعبير عن روح رمضان والاحتفاء بجمال الشعب المصري من خلال لمسة فنية راقية.. تتضافر فيها الناصر لتقدم تحية صادقة للهوية المصرية الأصيلة، وتدعو المشاهدين للتأمل في جمال وعظمة هذا الشعب العريق.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، مدير تحرير جريدة الأهرام، إن الجماعة الإرهابية عندما وصلت للحكم حاولت تغيير الشعب المصري، والهوية المصرية لصالح جماعات أخرى.

وأضاف “عفيفي”، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن القنوات الفضائية الخاصة بالجماعة كانت تهاجم الدولة المصرية والفن وكل ما هو جديد، أيضًا محاولة لطمس الهوية المصرية وتغييرها على حساب مؤامرات على الدولة المصرية والشعب المصري بشكل واضح.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن مخططات الجماعة الإرهابية كانت معلنة حتى قبل وصولها للحكم، لكن الشعب المصري وقف وقفة قوية جدًا يوم 30 يونيو، وهو يوم فارق في تاريخ الدولة المصرية، يوم يؤكد أن الشعب المصري لن يسمح لأي جماعة أو عدوان على الدولة المصرية أن يحاول أن يهدد الدولة أو يغير هويتها.

وتابع: الشعب المصري كله نزل يوم 30 يونيو رغم التهديدات الكبيرة التي وجهتها الجماعة الإرهابية من منصة رابعة، لكن الشعب وقف أمام هذه الجماعة، واستطاع أن يعيد الدولة مرة أخرى إلى ما كانت عليه.
 

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: ما قام به المصريون في 30 يونيو يعبر عن أصالة الشعب
  • جمال الكشكي: ثورة 30 يونيو أكبر جمعية عمومية في تاريخ الشعب المصري
  • مبادرة معاك يا سيسي بالكويت تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • خبراء يجيبون لـ "الفجر".. كيف أنقذت ثورة 30 يونيو مصر من الانهيار؟
  • جميل عفيفى: الجماعة الإرهابية حاولت تغيير الهوية المصرية لصالح جماعات أخرى
  • الإصلاح والنهضة: الشعب المصري نجح في إسقاط قوى الشر من خلال ثورة 30 يونيو
  • حزب مصر أكتوبر: ثورة 30 يونيو لحظة فارقة في تاريخ الأمة المصرية
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه
  • سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو