استقبلت موائد إفطار صائم، التي أقامتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن مشاريعها الرمضانية، مئات الصائمين على مستوى الدولة، في أول أيام شهر رمضان المبارك.
شارك راشد مبارك المنصوري الأمين العام المكلف للهيئة، الصائمين إفطارهم في إحدى الخيام المنتشرة في العاصمة أبوظبي، ووقف على الاستعدادات والترتيبات التي أعدت لاستقبال الصائمين وتقديم أفضل الخدمات لهم.


تحرص هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على توفير كل سبل الراحة في تلك الخيام، وتقديم وجبات إفطار متنوعة على أعلى مستوى.
يعد مشروع إفطار الصائم من المبادرات المجتمعية المهمة للهيئة خلال الشهر الفضيل والتي تهدف إلى بث روح التكافل بين أفراد المجتمع.
ويحرص العديد من الصائمين على التوافد إلى هذه الخيام لتناول وجبة الإفطار التي توفرها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حيث ستواصل خيم إفطار صائم في استقبال روادها حتى نهاية الشهر الفضيل.

أخبار ذات صلة بتوجيهات حمدان بن زايد.. سفينة إماراتية ثالثة لتقديم المساعدات الإنسانية للأشقاء في غزة «الهلال» يقدم 10 آلاف وجبة إفطار يومياً للصائمين بمسجد الشيخ زايد في سولو الإندونيسية المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: موائد إفطار صائم هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الهلال الأحمر الإماراتي

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن أنشطة الهلال الأحمر المصري شهدت طفرة كبيرة تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، موضحة أن الوزارة تستهدف أن يكون في كل منزل مسعفة متطوعة، لأن الإسعافات الأولية عمل إنساني مهم.

وأضافت أن تعليم الإسعافات الأولية أمر مهم، موضحة أنّ الهلال الأحمر المصري لم يقتصر على تقديم الدورات التدريبية فقط للمتطوعين بل يشمل كل أفراد المجتمع، لافته إلى تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية: «نستهدف 15 ألف رائدة».

تنظيم تدريبات على ملف الإسعافات الأولية في المدارس

وأوضحت أن الوزارة تستهدف كل المنازل المصرية للتدريب على ملف الإسعافات الأولية، وسيتم تنظيم تدريبات أيضا في المدارس: «مهم وجود احتياطي استراتيجي في كل بيت لإنقاذ أي مريض».

جاء ذلك خلال فعالية إطلاق مبادرة «بأيديك تنقذي حياة» من أجل رفع وعي الرائدات المجتمعيات في مجال الإسعافات الأولية والتي تتم بالتعاون بين الهلال الأحمر المصري ووزارة التضامن الاجتماعي، وتستهدف تدريب 15 ألف رائدة مجتمعية على مهارات تقديم الخدمة الإسعافية الأولية. 

مقالات مشابهة

  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • «التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل
  • وصول وفد من الأطباء والممرضين لإن قزام
  • أسطورة حرب الله تحطمت في أيام
  • "بالحلوى والنوته والقلم" عميد التربية النوعية بأسيوط تستقبل الطلاب فى أول أيام الدراسة الجديد  
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • الهلال الأحمر الإماراتي يصدر بياناً حول الادعاءات عن مستشفى أم جرس
  • بيان صادر من الهلال الأحمر الإماراتي
  • جامعة القاهرة تستقبل طلابها في أول أيام الدراسة بالعام الجامعي الجديد 2025