يشارك الفنان عصام عمر في رمضان هذا العام بإعلانين ومسلسل مسار إجباري، في انطلاقة جديدة للفنان الشاب بعد النجاح الساحق الذي حققه في مسلسل بالطو، وشارك في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وأيضًا إحدى شركات التنمية العقارية.

وظهر عصام عمر كبطل لإعلان شركة للتنمية العقارية على أنغام أغنية «حكايتنا حلوة» للفنان عمرو دياب، ويشارك في دور شاب تقدم لفتاة يربط بينهما علاقة عاطفية ثم يطلب يدها من والدها ويتعاون مع إحدى شركات العقارات ويتزوجان.

إعلانات لـعصام عمر في رمضان

وشارك أيضًا الفنان عصام عمر في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، رقة العديد من النجوم أبرزهم خالد النبوي وهند صبري وإسعاد يونس والعديد من النجوم الشباب، ويعرض أجمل اللحظات بينهما، كما أيضًا ظهر في الإعلان تذكر الفنانة إسعاد يونس صديقة عمرها الراحلة سهير البابلي، ونشرت صورة بينهما وكتبت على صفحتها على «فيس بوك»: «وحشتيني يا صاحبة عمري.. دايمًا على بالي»، بحسب ما جاء في الإعلان، وكان على أنغام أغنية «دايمًا على بالي» للفنانة إليسا.

مسلسل مسار إجباري بطولة عصام عمر

كما يشارك أيضًا في مسلسل مسار إجباري مع الفنان الشاب أحمد داش، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة يشارك في بطولته أيضًا الفنانة صابرين، وبسمة، وجوري بكر، وتدور قصته حول الفنان عصام عمر، وهو طالب جامعي يعرف بالصدفة أن لديه أخ غير شقيق وهو الفنان أحمد داش، وذلك بعد وفاة والده، ويصاب بصدمه، وتستمر الأحداث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عصام عمر فی

إقرأ أيضاً:

«صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها

كشف الفنان خالد الصاوي عن كواليس دعمه لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عقب حلولها ضيفة بإحدى البرامج التلفزيونية إذ وجدها هي الطرف الأكثر ضعفا بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي وبحاجه إلى الدعم النفسي والمعنوي.

وقال خالد الصاوي: «تواصلت معها هاتفيا، وتحدثت معها في أمور عديدة، وقلت لها «أنا أخوكي ولو محتاجة حاجة كلميني»، وشكرتني على مشاعري نحوها».

وأشار خالد الصاوي خلال لقائه ببرنامج «Mirror»، الذي يُقدمه الكاتب الصحفي خالد فرج إلى عدم مناقشته لصديقه أحمد العوضي في قرار انفصاله عن ياسمين عبد العزيز على الرغم من علاقة الصداقة الوطيدة بينهما قائلا: «من الخطأ التدخل في مثل هذه الأمور الشخصية، وأنا حينما تحدثت مع ياسمين لم أتعرض لمشكلة طلاقها من قريب أو بعيد، ولكني حدثتها لأنها صعبت علي وهي بتتكلم في البرنامج وقتها».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيزآخر أعمال خالد الصاوي

يواصل الفنان خالد الصاوي، تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي، وذلك يوم الخميس المقبل.

واستأنف عصام عمر وطه الدسوقي، تصوير مشاهدهما في الفيلم، أمس الأحد، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى، ويواصل المخرج عمر المهندس التعاقد مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع تصويره، تمهدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

«أنا الشخص الأنسب لهزيمة ترامب».. بايدن يبلغ أعضاء الكونجرس بأنه باق في السباق الرئاسي

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي يكشف كواليس عودة علاقته بـ غادة عبد الرازق بعد قطيعة دامت لسنوات
  • «صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها
  • «كل سنة مرة».. أحمد داوود يبدأ تصوير أحدث أعماله الدرامية
  • عصام كاريكا ينتهي من تصوير أحدث أغانيه
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • وفاة الفنان مصطفى الداسوكين بعد صراع مع المرض
  • اليوم.. الحكم على شقيق كهربا فى اتهامه بالتعدى على الفنان رضا البحراوى
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • تامر فرج: أنا ضد المقاطعة الفنية ونحن لسنا أنبياء
  • فريق عمل "بين السطور" يبدأ تصوير مسلسل وتر حساس