أعلن المنسق العام لدورة شهداء القرين حسين المشموم بأن اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الشيخ الدكتور: طلال الفهد الأحمد الصباح قررت تأجيل الدورة ال٣١ في تاريخها والتي تحيى ذكرى شهداء القرين الذين ضحوا بأنفسهم ودمائهم أثناء الغزو العراقي الغاشم على دولتنا الحبيبة الكويت في ٢-٨-١٩٩٠ والذين جسدوا أقوى ملحمة تاريخية أصلوا فيها روح الوحدة الوطنية الحقيقية الصادقة في الدفاع عن الوطن تاركين خلفهم ذكرى خالدة وتأكد اللجنة المنظمة تضامنها مع شهداء غزة وتشجب وتستنكر الحرب الوحشية التي يقوم بها الكيان الصهيوني الغاشم على غزة ويرتكب أبشع الجرائم من قتل وتنكيل وتجويع وإبادة جماعية للشعب الفلسطيني وتجاهل لكافة المعاهدات والمواثيق الدولية والإنسانية.

ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ أهلنا في غزة ويثبت أقدامهم وينصرهم على القوم الظالمين. رحم الله شهدائنا وشهداء غزة وشهداء العالم الإسلامي والعربي أجمعين وأسكنهم فسيح جناته . وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تتقدم اللجنة المنظمة الي مقام حضرة صاحب السمو امير البلادحفظه الله ورعاه والي الشعب الكويتي الكريم باحر التهاني والتبريكات اعاده علينا وعلى دولتنا الحبيبة باالخير والامن والامان حفظ الله الكويت من كل مكروه .

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”

فرنسا – حسمت اللجنة الأولمبية الدولية الجدل حول شائعات إلغاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس بسبب الصراعات السياسية في فرنسا.

وفي مقالتها الافتتاحية، أشارت صحيفة “لو بوان” الفرنسية، إلى وجود تهديدات بتأجيل أو حتى إلغاء دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس المقررة خلال الفترة من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل، استنادا على التصريحات الأخيرة لرئيس الجمهورية، حول تهديدات “الحرب الأهلية”، بسبب نتائج الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية المبكرة والتي يتقدم فيها حزب التجمع الوطني اليميني المتطرف.

وبحسب المقال نفسه، فإن تصريح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، “أزعج” توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، لكن جاء بيان اللجنة الأولمبية الدولية لينفي هذه الشائعات رسميا أمام الصحافة العالمية.

وقال البيان: “من الواضح أن هذا جزء من حملة التضليل المستمرة ضد فرنسا واللجنة الأولمبية الدولية ورئيسها، وكذلك الألعاب الأولمبية. هذه الشائعات ليس لها أي أساس واقعي”.

وأضاف: “يتطلع رئيس اللجنة الأولمبية الدولية والحركة الأولمبية بأكملها إلى إقامة دورة ممتازة في باريس 2024، بدءا من حفل الافتتاح في 26 يوليو”.

وفي نفس السياق، أدانت أميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضة والألعاب الأولمبية في باريس، “الأخبار الكاذبة غير اللائقة”، في تغريدة عبر حسابها بمنصة “X”، حيث قالت: “ستقام ألعابنا بالفعل في باريس، في المواعيد المقررة. لقد كنا نستعد لسنوات طويلة، وسوف يجلب أبطال الرياضة السعادة للعالم أجمع والفخر لبلدنا”.

المصدر: goal

 

مقالات مشابهة

  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • النسخة الـ 5 من «صيفنا سعادة» تنطلق في عجمان 15 يوليو
  • صيفنا سعادة ينطلق في عجمان 15 يوليو
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • نقابة في التكوين المهني تقرر تعليق الحوار مع الإدارة
  • بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب “الحرب الأهلية”
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية