يتعرض خالد النبوي “مختار” في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “إمبراطورية م”، لأزمة مهنية يحاول تدراكها خاصةً بعد تقديم عدد من موظفين شركته استقالتهم لعدم حصولهم على مستحقاتهم المادية .

مشاكل مهنية وأسرية تلاحق خالد النبوي 

بينما يواجه أبناء “مختار” الصغار مشكلة في مدرستهم تؤدي إلى إنذارهم بالفصل في حال عدم حضور ولي أمرهم.

 

أحداث الحلقة الأولى من إمبراطورية م

تبدأ الحلقة الأولى باستعراض حياة خالد النبوي “مختار” مع أولاده، حيث يعمل على رعايتهم بالكامل مع شقيقته التي تقوم بدورها نشوى مصطفى.

 

تستعرض الحلقة حياة كل ابن منهم على حدا، فالابنة الكبرى تدرس المحاماة وأخيها يدرس في كلية التجارة ويهوى المشاركة في شئون الطلاب، والأبناء الصغرى في مرحلة تعليمهم الابتدائية.

 

أبناء في حياة والدهم خالد النبوي بمسئوليتهم الكاملة وهواياتهم المختلفة، حياة تركتها والدتهم والتي تقوم بدورها سلاف فواخرجي كضيفة شرف، لترحل عنهم وتتر له مسئوليتهم وحياتهم .

 

تضم أحداث مسلسل :إمبراطورية م: كما ظهرت في البرومو أننا أمام مشاهد تتشابه كثيرًا لفيلم الثنائي الشهير سيدة الشاشة العربية  فاتن حمامة والفنان الكبير أحمد مظهر والذي أول من عرفنا من خلالهم عنوان “إمبراطورية م”، مع عدد كبير من اللمسات المعاصرة للجيل الحالي من حيث المطالب والحياة الاجتماعية لشباب وأطفال الألفية الحالية.

روح اجتماعية وكوميدية في أحداث “إمبراطورية م”

نجد روح من الكوميديا بتواجد الفنانة نشوى مصطفى بعد غياب طويل عن الدراما  وخاصةً الرمضانية، ومواقفها مع الفنان خالد النبوي، وعودة الفنانة حلا شيحا، مع طاقم من الشباب والأطفال أعطوا العمل حيوية وتمثيل متسلسل للأجيال بدايةً من الطفولة حتى المراهقة.

 

 يظهر خالد النبوي أبًا لـ 6 أطفال من مراحل عمرية مختلفة ومشكلات متعددة، وحلا شيحا المطلقة التي تعيش مع ابنتها، ليلتقيان سويًا خلال أحداث الفيلم ..فهل سيكون بينهما ارتباط الذي يتبعه حياة مشتركة لأبنائهما؟

 

مسلسل “إمبراطورية م” خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل إمبراطورية م إمبراطوریة م خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض

اهتم الجمهور بمتابعة الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب، بطولة الفنان أحمد مالك، والنجمة هدى المفتي، نظرًا لاحتوائها على الكثير من المشاهد الطريفة التي تجمع بين النجمين، مما زاد من مؤشرات البحث حول مواعيد العرض والقنوات الناقلة.

حمزة العيلي في مسلسل مطعم الحبايب ملخص الحلقة الأولى من مطعم الحبايب

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل مطعم الحبايب على الكثير من المشاهد الهامة التي تضمنتها قصة المسلسل، والتي تبدأ بعد ترك بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها شيف، ويخبر ابنته ديدا، التي تعمل فود بلوجر، ولم يعترف لها بحقيقه رفضه، ومن ثم يتعرف على صبحي «أحمد مالك» الذي يعمل على عربة كبدة، ومن ثم يطلب منه العمل معه في الطعم ولكنه يرفض في البداية، ويقبل في نهاية الحلقة بعد سيطرة البلدية على عربته.

هدى المفتي في مسلسل مطعم الحبايب مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب

ويعرض مسلسل مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي، يوميا في تمام الساعة الـ 11 مساء، على منصة «شاهد vip»، والمسلسل مكون من 15 حلقة.

مسلسل مطعم الحبايب
أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحداث المسلسل، في إطار كوميدي، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر، والعمل مكون من 30 حلقة.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب، يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، محمود البزاوي، وإنعام سالوسة وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

اقرأ أيضاًملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون

«برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟

إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير

مقالات مشابهة

  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • آية سماحة ضيفة الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" الليلة
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • أزمات تلاحق تعليم الشرقية: لا حلول لا ردود