استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، في قصر الزاهر، جموع المهنئين بشهر رمضان المبارك. 

تقبل سموّهما، التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين، وأعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة.

 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس باكستان بمناسبة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية رئيس الدولة يتبادل التهاني بحلول رمضان مع قادة دول شقيقة وصديقة

وتمنى المهنئون لسموهما دوام الصحة والعافية، ودعوا الله أن يعيد الشهر الفضيل على دولة الإمارات وقيادتها وشعبها بالخير والتقدم والازدهار.

 
حضر الاستقبال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ محمد بن علي النعيمي، والشيخ سلطان بن علي النعيمي، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: حميد بن راشد النعيمي حاكم عجمان تهنئة شهر رمضان رمضان بن حمید النعیمی

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي عددًا من المسؤولين بنيويورك

العُمانية: التقى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية كلًا من سعادة توحيد حسين مستشار الشؤون الخارجية وسعادة محمد فوزول كبير خان مستشار الطاقة والموارد المعدنية في جمهورية بنجلاديش الشعبية، في إطار أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

تناول اللقاء اهتمام البلدين بتاريخ العلاقات القائمة وتطور التعاون بينهما، ومجالات الشراكة والتبادل التجاري القائم في مجالات متنوعة ورغبة الجانبين في تطويرها إلى آفاق أرحب.

وبحث معالي السيد وزير الخارجية خلال لقائه مع معالي عباس عراقجي وزير الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدين على أهمية الحوار والدبلوماسية في حل القضايا والتحديات الراهنة، والتعاون المشترك لدعم جهود إحلال السلام في المنطقة.

وأكد الوزيران على متانة العلاقات الثنائية والروابط التاريخية بين البلدين وحرصهما على مواصلة تطوير التعاون والشراكة في مختلف المجالات ذات المنافع المتبادلة على الشعبين الصديقين.

واستعرض معالي السيد وزير الخارجية، خلال لقائه مع معالي ألكسندر شالنبرغ وزير خارجية جمهورية النمسا، الوضع الإقليمي والدولي الراهن، وجهود تحقيق الأمن والسلام في المنطقة والعالم، مؤكدين على أهمية التعاون الدولي الجاد لمواجهة هذه التحديات والاستناد إلى القانون الدولي وأسس العدالة للجميع.

وأبدى الوزيران خلال اللقاء اهتمامهما بتطوير الشراكات في قطاعات الطاقة المتجددة، والتعليم، والسياحة بما يسهم في تعميق المصالح الاقتصادية والعلمية بين البلدين الصديقين.

وأعرب الوزيران عن تطلعهما للنهوض بالتعاون الثنائي بين البلدين، وخاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية وفي تبادل الخبرات والتعاون العلمي.

وناقش الجانبان سُبل تعزيز التعاون في المنظمات الدولية، مؤكدين على ضرورة توحيد الجهود وتكثيف التشاور دعمًا لجهود تحقيق السلم والأمن الدوليين.

واستعرض معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، خلال لقائه مع تيم ليندركينغ المبعوث الأمريكي الخاص باليمن الجهود المبذولة لدعم مسار السلام في اليمن، والجهود الإنسانية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق.

ووقعت سلطنة عُمان وجمهورية سورينام، على اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية بمقر المندوبية الدائمة لسلطنة عُمان لدى الأمم المتحدة بنيويورك.

وقعها من جانب سلطنة عُمان معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية، ومن جانب الجمهورية معالي ألبرت رامدين، وزير خارجية جمهورية سورينام.

وأكد معاليه على موقف سلطنة عُمان الثابت الداعم للحوار السياسي سبيلًا لتحقيق الاستقرار والسلام والوئام في اليمن.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “خليفة التربوية “: “اليوم الإماراتي للتعليم” يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • خليفة التربوية : اليوم الإماراتي للتعليم يعزز الرؤية الاستشرافية لدور التعليم
  • مفتي عام المملكة ونائبه يستقبلان الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بجازان
  • تصريح أحمد بن مسحار المهيري أمين عام اللجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الدولي للترجمة 2024
  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • لا للحرب- شعار انقضى عهده وتجاوزته القوى المدنية والفصائل، وحتمية السلام هي الأبقى
  • انقطاع كارثي للكهرباء في حي الهاشمي بالشيخ عثمان.. أهالي المنطقة يناشدون المسؤولين
  • وزير الخارجية يلتقي عددًا من المسؤولين بنيويورك