أخبار التقنية، 8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد،هذة التدوينه ظهرت اولاً علي 8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي 8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد

حل مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد..متى يمكن أن نعاني من مشكلة انقطاع البلوتوث؟ ما أكثر الأجهزة التي تعمل بالبلوتوث في وقتنا هذا، وعلى سبيل المثال منها السماعات اللاسلكية (الإيربودز) والعديد من الأجهزة والإلكترونيات الأخرى التي تحاوطنا، فالبلوتوث أصبح أمرًا أساسيّ في يومنا مما يضطرنا لأن نبقيه يعمل بشكلٍ مستقر طوال الوقت، فماذا إن واجهتك مشكلة انقطاع البلوتوث أثناء اتصالك بأي جهاز آخر؟ تابع الحلول التالية علّ أحدها يحل مشكلتك بشكلٍ نهائي! تابع لتتعرف على المزيد.

أفضل مجموعة حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث

وتاليًا نتوجه للحلول التي نأمل بأن تقوم بحل المشكلة، فهي ليست مشكلة مستعصية لهذا الحد، وأصعب الحلول آخرها..تابع لتتعرف على الحلول الآتية:-

إعادة الإتصال بالجهاز

إعادة الإتصال هو أول الحلول البسيطة التي نوضحها والتي عليك البدء بها، فأحيانًا يكون خطأ الإتصال بالبلوتوث الذي تواجهه بسبب مشكلة يمكن أن تكون قد حدثت أثناء الإتصال، ولذلك قم بإعادة الإتصال بالجهاز الذي تواجه معه مشكلة انقطاع البلوتوث لترى ما إذا تم حل المشكلة أم لا.

تفقد بطارية الجهاز

عندما نواجه مشكلة انقطاع البلوتوث، بعد أن نقوم بتجربة إعادة الإتصال بالجهاز، نلقي نظرة على بطارية الجهاز الذي واجهنا مع انقطاع الهاتف عن الإتصال به، فإذا كانت بطارية الجهاز فارغة فلن يتم الإتصال من الأساس إذا كنت تحاول الإتصال، وسينقطع الإتصال إذا كنت متصلًا، لذلك قم بتفقد بطارية الجهاز المتصل، لترى ما إذا كان سببًا في مشكلة انقطاع البلوتوث.

هل هاتفك قريب بشكلٍ كافٍ؟

المسافة هي من أهم ما ننظر إليه في حلول مشكلة انقطاع البلوتوث، فمن أساسيات الإتصال بالبلوتوث أن تكون بالقرب من الجهاز المُراد الإتصال به بشكلٍ كافٍ ليتم الإتصال به بنجاح، لذلك إن ذهبت بعيدًا بسماعة البلوتوث الخاصة بك عن هاتفك، فيمكن أن يكون هذا هو سبب مشكلة انقطاع البلوتوث التي تواجهها، تابع لتتعرف على المزيد.

إعادة ربط الجهاز بالهاتف

إعادة اتصال الهاتف بالجهاز هو أمر يختلف قليلًا عن إعادة ربطه بالبلوتوث من الأساس، فإذا لم يفلح معك إعادة الإتصال ولا أن تكون قريبًا بشكلٍ كاف، وكانت البطارية ممتلئة، قم بقطع الإتصال تمامًا عن الجهاز بإزالته من قائمة الأجهزة المتصلة بالبلوتوث، وإعادة الربط (الإتصال) مجددًا من جديد لترى ما إذا تم حل مشكلة انقطاع البلوتوث أم لا.

تفقد اتصال جهازك بهاتف آخر

إذا كنت بالقرب من أحد المعتادين على الإتصال بسماعتك البلوتوث أو أيًا كان الجهاز الذي نتحدث عنه، فإذا كان البلوتوث مفعّلًا على هاتفه يمكن أن يتصل تلقائيًا بالهاتف الخاص به قبل أن تتصل به أنت، لذلك تأكد من إلغاء تفعيل البلوتوث في الهواتف القريبة منك والتي اعتادت أن تتصل بجهازك، ثم قم بمحاولة الإتصال به مجددًا لترى ما إذا تم حل مشكلة انقطاع البلوتوث أم لا.

إلغاء توفير البطارية

خاصية توفير البطارية هو من الخواص المميزة في الهواتف الذكية، والتي تحافظ على بطارية الهاتف ممتلئة لفترة أطول من الوضع العادي، ولكن هل يحدث هذا دون ضريبة؟ فعندما تقوم بتفعيل توفير البطارية يقوم الهاتف بتقليل استهلاك الموارد الخاصة به، ويمكن أن يتأثر بذلك البلوتوث ويتسبب في خلل في اتصاله بالأجهزة، لذلك قم بإلغاء توفير البطارية لترى ما إذا ساعدك هذا في حل مشكلة انقطاع البلوتوث أم لا.

إعادة تهيئة إعدادات الإتصال

إعادة تهيئة إعدادات الإتصال هو أحد أنواع إعادة التعيين التي تم توفيرها في كافة هواتف الأندرويد تقريبًا، يفيدك هذا الإعداد في أنه يقوم بإعادة ضبط الإتصالات في هاتفك (إعدادات الإتصالات) مما يعيد تهيئة البلوتوث والواي فاي وما إلى ذلك، ولذلك قم بإعادة تهيئة إعدادات الإتصال لترى ما إذا تم حل مشكلة انقطاع البلوتوث أم لا.

تحديث الهاتف

تحديث هاتفك هو من الأمور الهامة التي يجب النظر إليها دومًا طوال استخدام الهاتف، فيمكن دومًا أن يتعرض الهاتف لمشاكل في النظام من تلقاء نفسه، تلك المشاكل العامة التي تحدث لغالبية المستخدمين يكون حلها في التحديثات التي يتم إرسالها من قبل الشركة المطورة، لذلك إن لم يكن هاتفك محدث لأخر نسخة، جرب أن تقوم بتحديثه عند توفرها لترى ما إذا تم حل مشكلة انقطاع البلوتوث بدون سبب أم لا!

: 7 حلول لـ مشكلة توقف نقطة الاتصال الشخصية للأندرويد

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي 8 حلول لـ مشكلة انقطاع البلوتوث باستمرار للأندرويد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية

يستطيع المصورون الصحفيون أو الهواة التصوير في معظم الدول من دون تصاريح أو مؤهلات تذكر، عدا مصوري الطائرات من دون طيار أو "الدرونز" فإنهم بحاجة دائمة إلى اختبارات وتصاريح، يتساوى في هذا الدول الأوروبية أو العربية. علاوة على ذلك فإن الأجر اليومي لمصور الطائرة من دون طيار عادة هو ضعف أجر المصور العادي. الأمر نفسه ينطبق على دور الطائرات من دون طيار في الحروب وحتى في مجالات الحياة المختلفة، إذ بتنا في عالم جديد تشكل فيه الطائرات من دون طيار ثقافة وأداة جديدة أكثر من كونها مجرد تقنية.

من المعروف أن الإنترنت نشأ نشأة عسكرية تهدف لتحقيق أهداف حربية واستراتيجية، قبل أن ينتقل للحياة المدنية ويسيطر على كافة مناحي الحياة وصولا ليومنا هذا. وقد سلكت تقنية الطائرات من دون طيار الطريق ذاته، إذ ظهرت في المجال العسكري كوسيلة لتقليل الكلفة البشرية لضحايا الحروب من العسكريين العاملين في القوات الجوية. تطور الأمر وأصبح من المعلوم من الحروب بالضرورة، سلكت تقنية الطائرات من دون طيار الطريق ذاته، إذ ظهرت في المجال العسكري كوسيلة لتقليل الكلفة البشرية لضحايا الحروب من العسكريين العاملين في القوات الجوية. تطور الأمر وأصبح من المعلوم من الحروب بالضرورة، بل وسخّرت دول بأكملها كافة إمكاناتها للتفوق في هذه التقنية بل وسخّرت دول بأكملها كافة إمكاناتها للتفوق في هذه التقنية مثلما فعلت تركيا، واستطاعت ليس فقط أن تستخدمها عسكريا بل وتصدره، وأن يكون عاملا حاسما في معارك دولية كثيرة.

في مجال الإعلام، تجاوز استخدام الطائرات من دون طيار ككاميرا إضافية للتصوير إلى تخصص قائم بذاته يسمى صحافة الطائرات من دون طيار. أصبح استخدام هذا النوع من التصوير ضرورة من ضرورات الأمن والسلامة، مثل الكوارث الطبيعية والحروب والأماكن التي يصعب الوصول إليها عبر السيارات والسير على الأقدام. كما أصبح ضرورة جمالية ترفع من المستوى الجمالي للتقارير الصحفية والبرامج التليفزيونية والأفلام الوثائقية. ولن نتحدث في هذا المقام عن استخدام تصوير الطائرات من دون طيار في مجال السينما، لأن الاستخدام موسمي ونخبوي وليس مرتبطا بالحياة اليومية ككثير من التقنيات الحصرية التي تستخدمها السينما.

اللافت في مجال الإعلام أن مصور الطائرات من دون طيار أصبح مهنة مربحة تتطلب ما هو أكثر من مؤهلات العمل التقليدية في المجال، إذ يستلزم اجتياز امتحانات معقدة تشمل الرياضيات وجغرافيا المكان من أجل الحصول على التصاريح اللازمة. وبالمناسبة هذه التصاريح محلية وليست عابرة للحدود، بمعنى أن مصور الطائرات من دون طيار ذاته إذا أراد التصوير في دولة أخرى فعليه أن يجتاز هذه الامتحانات محليا مرة أخرى أو يستأجر مصورا محليا لديه الترخيص.

أمام تقنية متحورة ومتجددة تدخل في كافة مناحي الحياة. والأهم من هذا أنها تقنية غير معقدة وقابلة للتطوير والإبداع، وليست كغيرها من الصناعات التقنية الدقيقة التي تتطلب إمكانيات عالية
وقد عاينت تجربة المصورين التونسيين للطائرات من دون طيار مع المخرجين العالميين الذين كانوا يقصدون تونس لتصوير أفلام أجنبية، وكان عليهم أن يستعينوا بهم ضمن فرق التصوير من أجل ضمان التصريح بالتصوير بهذه الطريقة، وهو ما أنشأ سوقا رائجا لهذه المهنة بين المصورين التونسيين في حينه.

ولهذا لم يكن مستغربا أن تعلن شركة أمازون العام الماضي عن البدء في توصيل الطرود عبر الطائرات من دون طيار. ليس هذا فقط، بل أصبح استخدام الطائرات من دون طيار في توصيل البضائع أمرا عاديا في كل من الصين واليابان، الأمر الذي يعني أننا أمام تقنية متحورة ومتجددة تدخل في كافة مناحي الحياة. والأهم من هذا أنها تقنية غير معقدة وقابلة للتطوير والإبداع، وليست كغيرها من الصناعات التقنية الدقيقة التي تتطلب إمكانيات عالية.

ولهذا، من الضروري أن تكون هذه التقنية على الأجندة التعليمية لطلاب الهندسة وضمن المشروعات القومية في الدول العربية على الأقل في الاستخدامات المدنية والإعلامية؛ لأن المستقبل يسير في هذا الاتجاه بخطى حثيثة.

x.com/HanyBeshr

مقالات مشابهة

  • الطائرة من دون طيار كسلاح في الحروب والإعلام والحياة اليومية
  • نتنياهو: أي صفقة تبادل يجب أن تسمح لنا باستمرار القتال
  • وزير الإسكان يشدد على ضرورة توفير حلول لمشكلة انقطاع المياه في عدة مدن جديدة
  • ساميت وأوراسكوم تُعززان قدرات مركز مجدي يعقوب الجديد بمشروع بنية تحتية متطورة
  • أداة ذكاء اصطناعي تروي الكتب الصوتية بأصوات الممثلين المتوفين
  • لعلاج مشكلة النسيان.. نصائح غذائية لتنشيط الذاكرة
  • الحكيم في خطاب عاشوراء رسائل في بريد النظام السياسي
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لأزمة انقطاع الكهرباء
  • أهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائية