شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف عكسي لـ عبد المنعم في الشوط الأول بالدوري، 09 24 م الأحد 23 يوليو 2023 بيراميدز نجح الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف عكسي لـ عبد المنعم في الشوط الأول ب الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيراميدز يتقدم على الأهلي بهدف عكسي لـ عبد المنعم في...

09:24 م | الأحد 23 يوليو 2023

بيراميدز

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في التقدم بهدف دون رد، في نهاية الشوط الأول من مباراته أمام بيراميدز، خلال اللقاء المؤجل من الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقام على استاد الدفاع الجوي.

بدأ اللقاء بسيطرة حمراء على مجريات المباراة، وسط تماسك من قبل بيراميدز، لينحصر اللعب في وسط الملعب أول ربع ساعة، وسط سيطرة التعادل السلبي بدون أهداف.

تهديد أول من بيراميدز

أول تهديد في المباراة جاء من جانب بيراميدز، بعدما أطلق محمود صابر، لاعب الوسط، تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلا أن القائم الأيمن لمرمى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، حرمه من تسجيل الهدف الأول.

حاول الأهلي تهديد مرمى بيراميدز، في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد وصول الكرة للاعب الشاب محمد الضاوي كريستو، إلا أنه سدد الكرة بطريقة سيئة بعيدة عن المرمى.

تبادل الفريقان السيطرة على المباراة دون خطورة على المرمين طوال أكثر من نصف ساعة، باستثناء صاروخية من محمود صابر، ومحاولة التونسي محمد الضاوي كريستو.

هدف بيراميدز الأول

ولعبت النيران الصديقة دورها لصالح بيراميدز، في الدقيقة 39 وذلك بعدما سجل محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدفًا بالخطأ في مرماه؛ إذ حول عرضية محمد الشيبي، لاعب السماوي في المرمى، مانحًا التقدم للنادي السماوي.

ضغط الأهلي من أجل تسجيل هدف التعديل، إلا أن اللمسة الأخيرة للاعبي الفارس الأحمر لم تشكل خطورة على مرمى أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشوط الأول

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال

 

انتهي الشوط الأول من المباراة المثيرة بين فريقي برشلونة و يونج بويز السويسري بتقدم الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب مونتجويك الأولمبي.


تشكيل برشلونة امام يونج بويز

حارس المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي - باو كوبارسي - إينيجو مارتينيز - جوليس كوندي

خط الوسط: مارك كاسادو - بيدري جونزاليس - فيران توريس

خط الهجوم: لامين يامال - رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي

يُذكر أن برشلونة استهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بخسارة غير متوقعة أمام موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف، بعد طرد المدافع إريك جارسيا في الشوط الأول، مما زاد من الضغط على الفريق لتعويض النقاط في المباراة القادمة.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • الغرافة يتقدم بهدف نظيف على العين الأماراتي في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية