شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيسوس عدت إلى بيتي وأشكر جماهير الهلال التي أحبها والإدارة، عبر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سعادته للعودة مرة أخرى لتدريب نادي الهلال ، خلال حفل تقديم نجوم النادي، قبل مواجهة الكويت الكويتي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس: عدت إلى بيتي وأشكر جماهير الهلال التي أحبها والإدارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس: عدت إلى بيتي وأشكر جماهير الهلال التي أحبها...

عبر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سعادته للعودة مرة أخرى لتدريب نادي الهلال، خلال حفل تقديم نجوم النادي، قبل مواجهة الكويت الكويتي الودية.

وقال جيسوس خلال الحفل: "عدت إلى بيتي، شكرًا لجماهير الهلال التي أحبها وتحبني، وأشكر الإدارة برئاسة فهد بن نافل أيضًا".

وعاد جيسوس مرة أخرى لتدريب الهلال، بعد قيادته للفريق الأزرق لأول مرة عام 2018 قبل رحيله.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز المهندس أحمد صبور، بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ عن دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، وذلك للعام الخامس على التوالي.

ووجه النائب أحمد صبور، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على تجديد ثقتهم فيه أميناً للسر في هيئة مكتب اللجنة، مؤكدا أنه سعيد بهذه الثقة وسيبذل أقصى جهد مع هيئة مكتب اللجنة وأعضائها لإنجاز الملفات التي ستكون على أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس.

وأكد صبور، أن اللجنة تولي اهتماماً كبيراً بكافة الملفات والقضايا في مجالات تخصصها سواء الإدارة المحلية أو النقل والمواصلات أو الإسكان، وستناقش الأدوات الرقابية التي يتقدم بها النواب في هذه القطاعات من اقتراحات برغبة وطلبات مناقشة عامة، وكذلك الدراسات البرلمانية، ومشروعات القوانين إذا تم إحالتها للجنة.

وشدد أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ على أن الأولوية في اللجنة لدعم المواطن المصري وبناء الإنسان ودعم كل الجهود التي تساهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين جودة الخدمات، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن الهدف الأسمى هو تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، واللجنة لن تتوانى عن بذل أي جهد لتحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • غدا آخر موعد لتلقي طلبات المتقدمين لوظائف وزارة المالية 2024
  • جيسوس: الأهلي أجبرنا على اللعب بمستوى عالي وأجواء ملعب الجوهرة رائعة
  • الشباب والإدارة بالأسئلة… نهج للريادة والقيادة
  • جيسوس يقرر إستبعاد محترف الهلال
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • أحمد صبور يفوز بمنصب أمين سر لجنة الإسكان والإدارة المحلية بمجلس الشيوخ
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه
  • نتيجة انتخابات لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل في الشيوخ
  • وزارة العمل: ندوة توعوية لفريق الإسعافات الأولية
  • الجابر: جيسوس عاد ليكمل المشروع الذي بدأه وبيئة الهلال ساعدته .. فيديو