قالت المطربة الشعبية بوسي، إنّ طليقها الراحل المنتج وليد فطين لم يكن لديه أي علاقات عمل خارج شارع الهرم، موضحةً: «مكنش، لكن عرف يوقعني ويتجوزني عشان هو بيتجوز النمرة اللي هيمسكها وأنا كنت المطربة الوحيدة اللي مسكها».

وأضافت «بوسي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «النهار»، أن طليقها الراحل تزوج عليها راقصة: «اتجوز كتير بعدي واتجوز عليّ رقاصة واكتشفت الموضوع بسبب طمعه، اتجوز واحدة تانية عشان ياخد فلوسها، وهي راقصة ليست معروفة».

 

وتطرقت بوسي إلى استغلالها من قبل طليقها: «لما كنت بشتغل معاه، مكنتش باخد غير 400 جنيه من النمرة رغم إن المفروض ليّ نسبة، وكان بياخد من ورايا فلوس كتير، وقتها كان أقل واحد بينقطني بـ5 آلاف جنيه، مثلا كان بيترمي عليّ نحو 200 ألف جنيه في اليوم تقريبا كنت باخد منهم 400 جنيه، كنت بلا إرادة يعني بالسحر والأعمال وبالتالي وافقت، وأخته اللي كانت بتعمل السحر».

أحدث أعمال بوسي 

 


 طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" تتر المسلسل والذي قامت الفنانة بوسي بغنائه وجاء التتر يحمل اسم "وبقينا في دنيا تلاهي"، وأغنية مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من كلمات محمود عليم وألحان إيهاب عبدالواحد، توزيع شادي جوزيف.

 

كلمات تتر مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"
 

بقينا في دنيا تلاهي

دوشة وعيون باصة جوه الشاشات

وللأسف الزمن اتغير كانت كله بايعها كله كاشات.

وكدة مش واخدين بالنا حالنا

ووضع عيالنا عامل بيسوء ده زمانهم عكس زمانا

احنا في كارثة مش هنفوق.

الدنيا خلاص ماشية تريندات

فضايحنا تجيب أعلى مشاهدات

شوف منى وراح شوف مين في جراح

حتى وجعنا بيتذاع على البعض

التربية بقت موضة سودة جوة الأوضة

ابنك ضاع

حاول منه تقرب جرب

سيبه عايش كده في صراع

أكل العيش آه حاجة صعبة لكن

لأجل ضنايا  كله يهون

لو ضاعت منا عيالنا والله

ما هيعوضها فلوس الكون

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بوسي

إقرأ أيضاً:

«ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟

في عام 2022 كتبت «ميار. ع» نهاية قصة حب طفولتها بكل ود، بعد أن استمرت الزيجة 6 سنوات وأنجبت طفلين، لكن الحياة انقلبت عليهما ولم تستمر بنفس العطاء، وبدأت مرة في مرة تخلع نظارتها الوردية التي أردتها منذ بداية العلاقة، فقررت أن تحافظ على الاحترام بينهما من أجل أطفالهما، وبالاتفاق حدث الطلاق وحصلت على حقوقها كاملة، لتذهب لمحكمة الأسرة بعد عامين و3 أشهر لسبب استغربه الجميع ووسط ذهول الحضور طلبت نفقة لزوجة طليقها بعد أن تخلى عنها، فما تفاصيل القصة التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

خديعة الزوج

تحكى ميار 28 سنة لـ «الوطن» أنها كانت تعرف زوجها قبل الزواج بسنوات طويلة وتجمعهما صلة قرابة، وبعد أن تبادلا الإعجاب طلب منها أن يرسما علاقتهما، وافقت وذهب لخطبتها، وطوال تلك السنوات لم تلاحظ عليه أي شيء، بل كان خلوقًا ويستحي من جميع النساء، بشكل يجعل الجميع يحترمه وكان يضرب به المثل، وكانت سعيدة بحياتهما الجديدة التي طالما حلمت بها برفقته.

لم تنكر ميار أنها عاشت معه ما يقرب من الـ 5 سنوات في استقرار كبير وانجبا لدين، لكن تغير حالة، وبدأ يتغيب عن المنزل أكثر من الطبيعي فاعتقدت أنه شعر بالملل ويقضي الوقت مع أصدقائه، وبصوت مكلوم قالت: «كنت كل ما اتكلم معاه يوهمني أنه بيشتغل في عمل إضافي على الرغم من إن مستوانا الاجتماعي كويس، ومع الوقت بدأ يتغير معايا ومع الولاد ولأني مش حابة ولادي يتربوا في بيت فيه مشاكل، بدأت أطلب منه الانفصال وكان بيرفض، لكن في يوم عرفت أنه بيفكر في الجواز من صديقة ليه».

الطلاق هو الحل من أجل الأطفال

قطع صوت بكائها الصمت الذي حل بينهما منذ شهور، وبعد أن عرفت أنه أوهم الفتاة الأخرى لمدة عامين أنه أعزب، وطلبت الطلاق بشكل صريح، وبعد اجتماع العائلتين تم الطلاق وحصولها وطفلهما على جميع حقوقهم، وعلى الرغم من مرارة الموقف تقول: «اتفقنا نخرج الولاد من المشاكل، ويعيشوا بين البيتين، وبالفعل ولادي اتعودوا أنهم بيعيشوا بين والدهم وزوجته ومعايا، ومنكرش أنها كانت ليهم أم تانية رغم إنها خلفت طفل واعتبرت ولادي ولادها». 

ميار تساند زوجة طليقها في محكمة الأسرة

منذ أشهر تخلف عن إرسال نفقات الأطفال، وعرفت ميار أنه في مشكلات كبيرة مع زوجته الحالية، ويتعند في الإنفاق عليها، وأنها تركت المنزل بعد معرفتها يخونها، يستغل أنها يتيمة، وبالحديث مع رفض إرسال حقوق أطفاله الـ 3 مدعيًا ضيق الحال، فلجأت ميار لإقامة دعوى نفقة لطفليها في محكمة الأسرة بالقاهرة حملت رقم 7221، وساعدت زوجة طليقها في إقامة دعوى نفقة لها وأخرى لطفلها، وشهدت على تضررها.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • «ميار» وزوجة طليقها في محكمة الأسرة لنفس السبب.. ما القصة؟
  • لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها 7 ملايين مشاهدة في 4 أيام
  • لطيفة تطرح «ضعف الإحساس».. وتحصد أكثر من 7 ملايين مشاهدة
  • لطيفة تحتفل بتخطي أغنية "مفيش ممنوع" مليون مشاهدة عبر اليوتيوب
  • الدفاع المدني سيطر على حريق اندلع في جبل قب الياس
  • شيبة وبوسي يتشاركًا جائزة اللون الشعبي لحفل جوائز الشرق الاوسط لعام 2024
  • اليوم.. لطيفة تطرح اغنية جديدة بعنوان "بتقول جرحتك "عبر يوتيوب