صحافة العرب:
2024-10-04@23:46:20 GMT

- إنريكي: تشكيل سان جيرمان سيشهد مفاجئة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

- إنريكي: تشكيل سان جيرمان سيشهد مفاجئة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إنريكي تشكيل سان جيرمان سيشهد مفاجئة، لويس إنريكي تويتر الأحد 23 يوليو 2023 22 23أكد مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، اليوم الأحد، أن الفريق لم يكتمل بعد وأنه .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنريكي: تشكيل سان جيرمان سيشهد مفاجئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنريكي: تشكيل سان جيرمان سيشهد مفاجئة

لويس إنريكي (تويتر)

الأحد 23 يوليو 2023 / 22:23

أكد مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، اليوم الأحد، أن الفريق لم يكتمل بعد وأنه ينقصه ضم لاعبين مع رحيل آخرين، رافضاً التعليق على العقوبة المفروضة على نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي، المستبعد من الفريق الأول.

وقال المدرب الإسباني من أوساكا باليابان في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الفرنسية: "الفريق لا يزال ينتظر تدعيمات وكذلك استغناءات، سنستغل هذه المباريات في الجولة للوقوف على بعض القرارات".

#مبابي.. و"لعبة العروش" بين #بيريز و #الخليفي#24Sport//t.co/U6MtzRJdkk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) July 23, 2023

ولم يتحدث المدرب السابق لمنتخب إسبانيا، الذي وصل الأحد مع بعثة "بي إس جي" إلى اليابان في جولة ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد والتي ستجلب 20 مليون يورو لخزائن النادي، عن موقف مبابي، الذي يظل في باريس لرفضه تجديد عقده مع النادي حتى صيف 2025، ولعدم رغبته في التفاوض مع فريق العاصمة الفرنسية على رحيله هذا الصيف من أجل تجنب السماح له بالرحيل مجاناً في 2024.

وقال المدرب الإسباني الذي أشاد بالأجواء التي يوفرها له النادي الباريسي: "بعد أسبوعين من التدريبات، فإنني سعيد للغاية، فالأجواء جيدة للغاية".

وأضاف: "هدف بي إس جي هو نفس أهداف كبرى أندية أوروبا. نرغب في استغلال هذه المباريات لمنح دقائق للاعبين، وأن يحسنوا من مستواهم البدني، وبعدها، أن يعرفوا ما نريد تطبيقه على أرض الملعب".

وكان النادي قد أزال صورة النجم الفرنسي من الملصق الترويجي للجولة الآسيوية للفريق، ووضع مكانها صورة لوكاس هيرنانديز، حيث سيغيب مبابي بهذا الشكل عن مواجهة كل من النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو 25 يوليو (تموز) في أوساكا، وسيريزو أوساكا 28 يوليو، وإنتر ميلان  أول أغسطس (آب) في طوكيو.

وسينتظر الفريق الباريسي حتى الموعد النهائي المحدد بـ 31 يوليو (تموز)، للتفاوض على انتقال نجمه إلى نادٍ آخر. ويأمل النادي، على الرغم من ضآلة الاحتمالات، أن يرضخ لطلبات ناديه ويمدد عقده لسنة أخرى، وهو الأمر الذي استبعده النجم الباريسي حتى الآن.

وهناك فرضية أخرى يتم تداولها، هي أن مبابي لا يريد صفقة انتقال، لا يمكنهم إجباره قانوناً، ويريد أن يستبعد من الفريق كما حدث على سبيل المثال مع الدولي الفرنسي أدريان رابيو في موسم 2018-2019.

وفي المباراة الأولى لباريس خلال فترة الإعداد، يوم الجمعة أمام لوهافر، شارك مبابي في آخر 25 دقيقة من عمر المبارة، وكانت هذه الدقائق كافية ليسجل الهدف الثاني لفريقه، وبالنسبة للكثيرين، هذا آخر هدف له بالقميص الباريسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس إنریکی

إقرأ أيضاً:

شاهد ما حدث لحوالي 100 فيل بحديقة حيوانات تعرضت لفيضانات مفاجئة في تايلاند

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اجتاحت الفيضانات المفاجئة محمية شعبية للفيلة في شمال تايلاند الخميس، ما أجبر السلطات على إجلاء نحو 100 فيل.

ويظهر مقطع فيديو وصور  مأسوية التُقطت في حديقة الفيلة الطبيعية بالقرب من مدينة شيانغ ماي، عشرات الفيلة تخوض المياه التي يصل عمقها إلى مستوى البطن، بحثًا عن الأمان على أرض مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي : الهلال هو النادي السعودي الأكثر جماهيرية في مصر .. فيديو
  • شاهد ما حدث لحوالي 100 فيل بحديقة حيوانات تعرضت لفيضانات مفاجئة في تايلاند
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • هجوم حاد على إنريكي بعد إهانته لصحفية.. فيديو
  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • مجلس الشيوخ يعلن خلو مقعد نائب ديروط بعد وفاته في يوليو الماضي
  • إنريكي «المدرب الأسوأ» مع سان جيرمان في «أبطال أوروبا»
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية