تنطلق بعد قليل، أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "المداح" بطولة النجم حمادة هلال، على قناة MBC مصر.

أبطال المداح 4

الجزء الرابع يشارك في بطولته إلى جانب الفنان حمادة هلال، كل من الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان دياب، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، حمزة العيلي وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

 

قصة مسلسل المداح

تدور الأحداث  حول الشيخ صابر المداح الشيخ الصالح القريب من الله الذي ورث العلاج بالقرأن عن والده الفنان احمد بدير، مما يقعه في الكثير من المشاكل مع الجن الذين يحاولون الانتقام منه وقاموا بإذية جميع أهله وتسببوا في موت شقيقه، وقاموا بالسكن في جسد والدته والسيطرة عليها وعذبيها باشد انواع العذاب.


مواعيد عرض مسلسل المداح 4

تقوم شبكة MBC مصر بعرض المسلسل في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، وذلك على شاشتها الرئيسية، ليتمكن المشاهدون من متابعة أحداثه وتطوراته بشكل مباشر. ولمن فاته مشاهدة الحلقة، فإنه يُعاد عرضها على MBC مصر 2 في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي اليوم التالي في تمام الساعة 4:00 عصرًا، ليتاح للجمهور فرصة متابعة الأحداث التي تشهدها القصة والتي تثير الكثير من التساؤلات والتفاعلات بالإضافة لمنصة شاهد التي تنشر الحلقة بمجرد عرضها على التلفاز.

 

أحداث وملخص الحلقة الأولى

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "المداح 4 – أسطورة العودة" بطولة النجم حمادة هلال، العديد من الأحداث المثيرة والغامضة التي أثارت حيرة الجمهور.
بدأت الأحداث بظهور "صابر المداح" بطل العمل داخل دخل مجمع محاكم الفيوم مع والدته "حنان سليمان" أثناء صدور حكم على أحد الأشخاص والتي لم تظهر ملامحه، وبعدها بقليل تشتعل ساحة مجمع المحاكم بعد حدوث انفجار كبير داخله.


وقبل شهر من حدوث هذا الانفجار، كشفت الأحداث ظهور صابر المداح مع الدكتور سميح "فتحي عبدالوهاب" خلال أحد موالد سيدنا الحسين، وبعد إحياء صابر المولد بالأغاني والإنشاد، يظهر شخص يدعى الحاج سعيد شعبان "محمد نجاتي" مع شقيقه ويطلبان من صابر المداح مساعدتهما بعد ظهور أصوات لطفلة صغيرة تصرخ داخل منزلهما في أسوان، فيقرر الدكتور سميح السفر مع صابر المداح لمساعدة الأخوين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المداح المداح 4 المداح 4 أسطورة العودة حمادة هلال أبطال مسلسل المداح صابر المداح حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • عودة أسياد أفريقيا.. بهذه الطريقة أشرف ذكي يهنئ الزمالك بالسوبر الأفريقي