شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8، اعتراض أبناء الكبير «جوني» و«العترة»، على طريقة تعامل والدهما معهما، خلال حديثهما مع والدتهما «مربوحة»، وتقوم بدورها الفنانة رحمة أحمد، إذ قال «عترة»: «هو مايعرفش حاجة عن التربية الحديثة، مايعرفش الأبهات الجديدة بيعملوا إيه مع عيالهم».

وردت «مربوحة»: «بيعملوا إيه مع عيالهم»، ليرد «العترة»: «مابيعملوش بيخلفوا ويرموا بيخلفوا ويرموا»، لتقول «مربوحة» لهما:«اه والباقي قاعد مستني الرؤية في مركز شباب ميت عقبة، بس أبوكم من الأبهات الجديدة بيخلف ويرمي فوق دماغي».

ما مفهوم التربية الحديثة؟

التربية الحديثة، هو مصطلح يشير إلى الممارسات التربوية المعاصرة، وتهدف إلى تطوير وتحسين وتنمية قدرات الأبناء، وتركز على تلبية احتياجاتهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وتطوير أساليب جديدة مناسبة لهم، وأيضًا تعزيز إبداعاتهم وأفكارهم، بحسب ما جاء في كتاب «التربية الحديثة»، للدكتور صلاح ظهران الخولي.

مسلسل الكبير أوي 8

وتستمر أجزاء مسلسل الكبير أوي 8 في إطار من الكوميديا والعلاقات الاجتماعية بين أبناء قرية المزاريطة في صعيد مصر، وتستمر أيضًا العلاقة المتوترة بين «الكبير» و«مربوحة»، التي تحاول تغيير أسلوب تعامله معها ومع أبنائها.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد ومحمد سلام ومصطفى غريب، وعديد من نجوم الكوميديا، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8

يعرض مسلسل الكبير أوي 8، عبر قناة on دراما، في تمام الساعة 10:30 مساء، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة 7:45 صباحا، كما يمكن مشاهدة المسلسل الكبير، بدون فواصل إعلانية عبر منصة watch it.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی 8 التربیة الحدیثة

إقرأ أيضاً:

احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين

يحسم مسؤلو نادي منتخب السويس، خلال الساعات القليلة المقبلة، ملف المدير الفني لفريق الكرة، لبدء فترة الإعداد قبل المشاركة الموسم الجديد في دوري المحترفين .

إقرأ أيضاً..

منافس الأهلي علي اللقب القاري.. الترجي يودع كأس تونس أمام فريق من القسم الثاني

ودخل منتخب السويس في مفاوضات جادة مع احمد عبد المقصود مدرب فريق بترول أسيوط السابق، من أجل تولي القيادة الفنية لفريق الكرة.

ويبحث مجلس إدارة السويس طلبات أحمد عبد المقصود غدا خاصة الجهاز المعاون في ظل رغبة الإدارة الزرقاء في أن يكون الجهاز المعاون من أبناء السويس حتى يكونوا عونا للإدارة خلال الموسم . 

ونجح منتخب السويس فى الصعود لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى بعدما تصدر المجموعة الرابعة بعيدا عن العبور والمريخ والنصر ، ونجح فى الفوز على كهرباء الإسماعيلية بهدف مقابل للاشئ فى المباراة الفاصلة ليتأهل للدورة الرباعية التى تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء إلا أنه حقق المركز الثانى برصيد 8 نقاط خلف حرس الحدود المتصدر برصيد 13 نقطة .

كان سعد فاروق المدير الفني لمنتخب السويس، قد اعلن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية عقده بأخر لقاء أمام الترسانة بدورة الترقى والتي حقق فيها الفريق المركز الثانى بجدول المجموعة برصيد 8 نقاط بالتساوى مع سبورتنج .

وأكد فاروق أنه حقق المراد بالصعود لدورى المحترفين إلا أنه حزين على عدم التقدير خاصة وأنه لم يوجه له أحد الشكر على إنجاز الصعود بالرغم من نجاحه في تحقيق النتائج المرجوة والتأهل للمحترفين والمنافسة حتى المباراة قبل  الأخيرة بدورة الترقى على الصعود للممتاز .

ورفض سعد فاروق الحديث عن العروض التي تلقاها مؤخرا مؤكدا أنه سوف يقوم بدراسة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار .

على جانب آخر، صعد فريق حرس الحدود  بقيادة محمد مكي إلى الدوري المصري الممتاز بعد فوزه على نظيره فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق بهدفين مقابل هدف بختام الترقي.

بهذه النتيجة يصعد فريق حرس الحدود بجوار فريق بتروجت وغزل المحله إلي الدوري المصري الممتاز.

تلقي فريق الترسانة  بقيادة جمعة مشهور  الهزيمة من فريق منتخب السويس بقيادة سعد فاروق بهدف دون رد سجله أحمد صالح في الدقيقة 28 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة يترفع رصيد منتخب السويس عند النقطة 8 محتلااالمركز الثالث بينما تجمد رصيد فريق الترسانة عند النقطة 4 متذيل المجموعة

 

 

ترتيب المجموعة

1- حرس الحدود 13 نقطة 

2- سبورتنج 8 نقاط 

3- منتخب السويس 8 نقاط 

4- الترسانة 4 نقاط

 

رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام إسبانيا في اليورو 2024.. ثلاثي في الهجوم
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل
  • مواعيد قطارات الـ VIP على خط القاهرة - أسوان وأسعار التذاكر اليوم الخميس 4 يوليو 2024