الوحدة نيوز:
2024-07-01@17:58:28 GMT

قريباً .. فتح طريق الضالع – عدن

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

قريباً .. فتح طريق الضالع – عدن

اطلع وزير الاشغال العامة والطرق بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق والقائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري اليوم على الترتيبات الجارية لفتح طريق “الضالع – عدن”، وفقا لـ”سبأنت”.

وخلال الزيارة – التفقدية ومعهما وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية صادق الادريسي وقائد محور مريس العميد إسحاق الشاهل ومدير شعبة الاستخبارات العميد عبدالواسع أبو لحوم أكد وزير الأشغال أن فتح الطريق يأتي بناء على توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط لتخفيف معاناة المواطنين.

ولفت إلى أن هذا الخطوة تأتي تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات والإحسان والتقرب إلى الله بالطاعات وفي إطار الحرص على فتح هذا الطريق المهم للحد الصعوبات التي تواجه المسافرين.

فيما ثمن القائم بأعمال محافظ الضالع حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على فتح الطرقات الرابطة بين المحافظات بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة

 انقلبت سيارة نقل محملة بالبطيخ على الطريق العمومي رافد جمصة باتجاه المدينة الساحلية بمحافظة الدقهلية، مما أدى إلى تعطل حركة المرور على الطريق، دون وقوع إصابات.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة جمصة بشأن انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ على طريق رافد جمصة باتجاه جمصة، وتعطل حركة المرور على الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جمصة، وشرطة المرور وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ. وبالفحص تبين انقلاب السيارة نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى غلق الطريق أمام السيارات ولم تسجل أي إصابات أو وفيات نتيجة الحادث.

تم التعامل مع الحادث وإعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بواسطة شرطة المرور، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • إنارة الطرق.. مسلك حضاري
  • ‏القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني: المقاومة في لبنان ستكبد إسرائيل ثمنا باهظا ردا على أي اعتداء
  • رفع 793حالة إشغال طريق مخالف بمراكز البحيرة
  • نفوق عدد من الجمال دهسا على طريق وادي عربة
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • بالفيديو.. تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • المحافظ إدريس يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب
  • محافظ البيضاء يدشن أعمال صيانة وسفلتة طريق البيضاء – مأرب