فن، بفستان مكشوف رولا سعد تغازل جمهورها ومحبيها،شاركت الفنانة اللبنانية رولا سعد، جمهورها ومحبيها، بصور جديدة لها عبر حسابها على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بفستان مكشوف .. رولا سعد تغازل جمهورها ومحبيها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بفستان مكشوف .. رولا سعد تغازل جمهورها ومحبيها

شاركت الفنانة اللبنانية رولا سعد، جمهورها ومحبيها، بصور جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رولا سعد بإطلالة مثيرة وجريئة، حيث ارتدت فستان مطرز مكشوف الصدر والساق يبرز أنوثتها، ويظهر قوامها الممشوق، واعتمدت على مكياج جريء أظهر جمال ملامحها، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها. 

آخر أعمال رولا سعد 

يذكر أن آخر أعمال اللبنانية رولا سعد، أغنية «لاغيني تلاقيني» حققت 2.2 مليون مشاهدة فور طرحها على قناة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، أن أغنية "لاغيني تلاقيني" تمثل عودة قوية لـ رولا سعد للغناء باللهجة المصرية، وهي من كلمات أسامة مصطفى، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقي أحمد عادل، مكس وماستر هاني محروس، وإخراج زياد خوري، وحققت بها نجاحًا كبيرًا فور طرحها.

مسيرتها الفنية 

ظهرت رولا أول بداياتها الفنية مع الفنان صابر الرباعي بكليبين هما «أتذكرك» و«حيروني» للفنان التونسي صابر الرباعي و«أستاذ عشق» للفنان السعودي عبد الله رشاد.

شاركت بمسلسلين بأدوار بسيطة هما مسلسل «الكنز» و«الفصول الأربعة».

زواج رولا سعد من المهندس يحيي خضر 

أعلنت الفنانة اللبنانية رولا سعد، باحتفال زواجها من المهندس يحيى خضر.

واقتصر حفل زفاف رولا سعد وزوجها يحيي خضر على حضور عائلي من الأقارب والأصدقاء المقربين لهما، نظرا لظروف تفشي فيروس كورونا.

IMG_٢٠٢٣٠٧٢٣_٠٤٣٠٢٢

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند بلوك قديم، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة

قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • بريتني سبيرز تصدم جمهورها بهذه الطريقة
  • نانسي عجرم تبهر جمهورها بإطلاق فيديو كليب "من نظرة"
  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • لعشاق الحلويات.. طريقة عمل تشيز كيك المانجو اللذيذ
  • ملك زاهر تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان زفاف.. "أنا مرتبطة"
  • بفستان زفاف| ملك زاهر تفاجيء جمهورها عبر إنستجرام (صور)
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هند عبد الحليم تفاجئ جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • إليسا تفاجأ جمهورها بملامح شبابية