وقع اختيار عارضة الأزياء البارزة ونجمة تلفزيون الحياة الواقعية الأشهر كيندال جينير على فستان مميز بالخياطة الراقية ال"كوتور" من مجموعة أزياء "ميزون مارتان مارجييلا" لموسم ربيع وصيف 2024 للأزياء الراقية "هوت كوتور" التي عرضت في باريس في يناير الماضي.

اقرأ ايضاًآريانا غراندي في الإطلالة الأولى في Oscars 2024

كان فستانها الذي ظهر لأول مرة على منصة عرض أزياء (Maison Margiela) من تصميم جون غاليانو، مميزا بنمط ال"دونتيل" الرقيق في الجزء العلوي، والذي تم تنفيذه مع رسمات الورود الصغيرة للغاية والتي أضفت أنوثة وجرأة إلى التصميم بنسيجها الشفاف والكاشف.

حيث تم تقسيم القماش غير اللامع مع فتحات على شكل سحاب مزينة بالدونتيل الوردي من أسفل الظهر.

وارتدت أسفل الفستان الأسود المميز، مشد ضيق بأزرار مميزة باللون البيج تموضع على خصرها، واعتمدت أيضا "ثونغ" بذات اللون مزين بالكشاكش الناعمة، وعلق المصمم على إطلالتها بأنها "ماري أنطوانيت 2024"، وتميز الفستان بلمسة مميزة لذيل لكنه غير مثبت من الخلف، بل ثبت من الأمام وانسدل من أسفل بطنها نحو الأرض بال"بليسيه" الأسود المميز.

ولطلتها الجمالية التي اعتمدتها مع إطلالة فستانها ال"ستيتمنت"، فقد أطلت العارضة الشابة بماكياج راقي بظلال بيج فاتحة على الجفون مع ظلال "برونز "فاتحة ورسمة ال"آيلاينر" المجنح الناعم، كما اطلت بإطلالة أحمر الشفاه القوي واللامع. 

واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع أجزاء رطبة من الغرة التي أسدلت على وجهها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مارجييلا أوسكار 2024

إقرأ أيضاً:

عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)

 

أحدثت الفنانة عبير صبري ضجة كبيرة مؤخرًا بعد ظهورها بفستان أزرق مميز في حفل تكريمها بمهرجان الفضائيات الخامس عشر.
ما لفت الأنظار هو تشابه هذا الفستان بشكل كبير مع فستان ارتدته الفنانة إيناس عز الدين سابقًا في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال حسن أمين.

على الرغم من تكرار الفستان، إلا أن كل من الفنانة عبير صبري وإيناس عز الدين أضفت لمسة شخصية مميزة لإطلالتها. فبينما خطفت إيناس الأنظار بجمالها وانسجامها مع الفستان الأوف شولدر والقلادة الماسية، تميزت عبير بأناقتها المعتادة وإطلالتها الجذابة.

الفنانة إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

بينما كانت آخر أعمالها الفنية مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.

مقالات مشابهة

  • نصائح لتخفيف ألم أسفل الظهر
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • مصمم الأزياء ريتشارد كوين يستوحي أزياء الربيع من حقيبة الخمسينيات
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • منظمة تركية أمريكية تدعو إلى “تحقيق كامل” في مقتل عائشة نور
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها