متابعة بتجــرد: اعتذرت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، عن الارتباك الذي تسبّبت به صورتها العائلية التي نشرها القصر يوم أمس، بهدف الردّ على المخاوف والتكهنات التي طالت صحة الأميرة.

وقالت كيت في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنّها مثل العديد من المصورين الهواة، تقوم أحياناً بإجراء بعض التجارب لناحية تعديل الصور، مضيفةً: “أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس”.

وتابعت: “شكراً لكم على تمنياتكم الطيبة ودعمكم المستمر خلال الشهرين الماضيين. أتمنى للجميع عيد أم سعيداً”.

والصورة التي تقصدها كيت هي صورة يقول قصر كنسينغتون إنّ الأمير ويليام التقطها الأسبوع الماضي في وندسور، تظهر فيها الأميرة كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج (10 أعوام)، والأميرة شارلوت (9 أعوام) والأمير لويس (5 أعوام).

وتسببت هذه الصورة ببلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما لاحظ كثيرون أنّه تمّ التلاعب بالصورة التي نشرها القصر، حيث قال أحدهم: “مصور محترف هنا. انظر عن كثب إلى معصم الأميرة شارلوت. هذا ما يحدث عندما تقوم بتركيب طبقات في Photoshop. لا أتكهن لماذا تمّ تحرير الصورة بهذه الطريقة، ولكن هذا غريب”.

ونتيجة هذه البلبلة، قامت وكالة “أسوشيتد برس” (AP) ووكالة “رويترز” (AFP) ووكالة (Getty Images) بإصدار “إشعار بالحذف” إلى المؤسسات الإعلامية في جميع أنحاء العالم، مؤكّدة أنّها بدورها، حذفت الصورة من مكتباتها الفردية.

وقالت وكالة “أسوشيتد برس” في إشعارها: “عند الفحص الدقيق يبدو أنّ المصدر قد تلاعب بالصورة”.

main 2024-03-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي

تنظم عمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة"، حتى يوم الخميس 18 يوليو 2024م، برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي، وذلك في مقر كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة، بمشاركة 240 موهوبة.
ويسعى برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي الذي يستمر لمدة 15 يومًا؛ إلى تعزيز استراتيجيات التفكير، ورفع مستوى المعرفة، وتنمية الابتكار والإبداع لدى الموهوبات.برنامج موهبة الإثرائي الأكاديميبالإضافة إلى خلق بيئة محفزة تعزّز الشغف بالعلوم والمعرفة لبناء قادة المستقبل، من خلال إقامة عددٍ من الأنشطة النوعية تحت إشراف نخبة من المتخصصين.
أخبار متعلقة صور.. حملة توعوية بنظام الزراعة وأدلة أسواق النفع العام بعسيرجامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـويشمل برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي ثماني وحدات إثرائية، وهي: تطبيقات كيميائية، ومبادئ التصميم الهندسي، والطاقة المتجددة، وعلم التشريح ووظائف الأعضاء، وعلم البيانات، والذكاء الاصطناعي، والعلوم الطبية والحيوية، والتقنية الحيوية والتشفير.صقل المعرفة والمهارة في مختلف المساراتوتُنفذ برامج موهبة الإثرائية بصفة دورية في إطار التعاون بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.
ويأتي انطلاقًا من أهمية صقل المعرفة والمهارة في مختلف المسارات والمجالات المعرفية والتطبيقية، والاستفادة من الموارد البشرية الشابة والموهوبة، وتعزيز قدراتها لتحقيق غايات الوطن، والإسهام في بناء اقتصاد مزدهر وتنمية مستدامة.

مقالات مشابهة

  • كيف اعترض بايدن طريق مكافحة المجاعة في غزة؟
  • الغرياني: الحكومة بهذه الصورة تخرب بيوتها بأيديها.. والفساد الذي تكلمنا عليه في الماضي لا زال يتوسع
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يوقع اتفاقيات مساطحة لتطوير مشاريع مجتمعية
  • "أسوشيتد برس": فوز ستارمر يلقي على عاتق حزب العمال مسؤولية تغيير بريطانيا
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • 4 يوليو خلال 9 أعوام .. 115 شهيداً وجريحاً وتدمير للمنزل والممتلكات العامة والخاصة في حجة وصعدة وتعز
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • بشكل مفاجئ... اصالة تعترف بخطئها الكبير وهكذا صححته!
  • كيف وقف بايدن في طريق مكافحة المجاعة بقطاع غزة؟
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي