شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شعار جديد لتويتر يفاجئ الجميع بعد التخلّي عن علامة “الطائر الأزرق” المميز، اعلن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، الجميع اليوم الأحد أن منصة التواصل الاجتماعي ستتخلص قريبًا من شعار الطيور ، الذي كان رمزًا للعلامة التجارية .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شعار جديد لتويتر يفاجئ الجميع بعد التخلّي عن علامة “الطائر الأزرق” المميز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شعار جديد لتويتر يفاجئ الجميع بعد التخلّي عن علامة...

اعلن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، الجميع اليوم الأحد أن منصة التواصل الاجتماعي ستتخلص قريبًا من شعار الطيور ، الذي كان رمزًا للعلامة التجارية على مر السنين الماضية.

إيلون ماسك يودّع الطائر الأزرق ويقترح شعار تويتر الجديد

غرّد إيلون ماسك على حسابه في تويتر: “سنودّع قريباً العلامة التجارية لتويتر، وتدريجياً كل الطيور”، وأضاف في تغريدة أخرى: “إذا نُشر شعار يتمتع بقدر كافٍ من الجودة الليلة، سنطلقه حول العالم غداً”، ولم يذكر ماسك مزيداً من التفاصيل.

And soon we shall bid adieu to the twitter brand and, gradually, all the birds

— Elon Musk (@elonmusk) July 23, 2023

قد يكون هذا هو أكبر تغيير يقوم به ماسك منذ توليه منصة التواصل الاجتماعي العام الماضي. لم تعد منصة تويتر شركة مستقلة ، حيث تم دمجها مع شركة تم تشكيلها حديثًا باسم X Corp.

في تغريدة ثالثة، أشار إلى إمكانية استخدام الحرف X في شعار تويتر الجديد. هوس الملياردير بالحرف “X” ليس بجديد. في أبريل، عيّن ماسك ليندا ياكارينو في منصب الرئيس التنفيذي الجديد. أثناء الترحيب بها، قام بالتغريد ، “نتطلع إلى العمل مع ليندا لتحويل هذه المنصة إلى X ، تطبيق كل شيء”.

If a good enough X logo is posted tonight, we’ll make go live worldwide tomorrow

— Elon Musk (@elonmusk) July 23, 2023

في تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي ، كتب ماسك تغريدة ، “شراء تويتر هو تسريع لإنشاء X ، تطبيق كل شيء”. قام Musk منذ شراء تويتر بإجراء تغييرات جذرية على منصة المدونات الصغيرة من الأعلى إلى الأسفل ، بما في ذلك التسريح الجماعي للعمال وتقديم خطة التحقق المدفوعة وما إلى ذلك.

كذلك، أعلن موقع تويتر أنه سيفرض قريبًا حدًا أقصى لعدد الرسائل المباشرة التي يرسلها مستخدم لم يتم التحقق منه على المنصة. غرّد قائلًا:”سنقوم قريبًا بتنفيذ بعض التغييرات في جهودنا لتقليل البريد العشوائي في الرسائل الخاصّة. سيكون للحسابات التي لم يتم التحقق منها قيودًا يومية على عدد الرسائل المباشرة التي يمكنها إرسالها. اشترك اليوم لإرسال المزيد من الرسائل “.

لكن المستخدمين الذين دفعوا التحقق يمكنهم بسهولة إرسال رسائل مباشرة دون أي قيود. يُنظر إلى هذه الخطوة على أنها استراتيجية الشركة للحصول على المزيد من المستخدمين المسجلين في Twitter Blue.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطائر الأزرق إیلون ماسک قریب ا

إقرأ أيضاً:

40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الجمعة، عن ابرز وجهات الخطوط الجوية العراقية.

وقال مدير اعلام الوزارة ميثم الصافي للسومرية نيوز، ان "لدى الخطوط الجوية العراقية ما يقرب من الـ40 خطا سواء دوليا او محليا"، مبينا انه "ضمن الخطوط الجديدة التي بدأت مؤخرا هو خط بغداد – كوانزو صيني".

وأضاف انه "سيتم افتتاح خط بغداد – بكين وطرق بغداد – كوالالمبور وهناك عدد من الخطوط الأخرى"، مشيرا إلى أن "الخطوط المهمة هي بغداد – دبي، بغداد – بيروت، بغداد – طهران، بغداد – مشهد، بغداد – السعودية، بغداد – إسطنبول".

وذكر أن "الشركة تعمل على خطوط مفتوحة مهمة جديدة تكون ذات جدوى اقتصادية".

 

مقالات مشابهة

  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • بعد خط بغداد - بكين.. الطائر الأخضر يعيد ترتيب أولويات العراق في السماء
  • بصوتها وإحساسها المميز … ميرنا ملوحي تطرب جمهور دار الثقافة بحمص
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • محافظ الدقهلية: "عندي قدراتي الخاصة اللي تخليني اعرف الموظف المميز من اللي مبيشتغلش"
  • حساب المواطن: التحقق من عقد الإيجار ساري الصلاحية عبر منصة إيجار دون حاجة لإرفاقه
  • علامة التحقق الخضراء على واتساب تتحول قريبًا إلى اللون الأزرق.. كيف تفيد المستخدمين
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز وجهات الطائر الاخضر
  • «بايدن» يفاجئ الحكام الديمقراطيين بشأن قدرته العقلية: أحتاج إلى النوم
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد