بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وأسرة آل صباح الكرام في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان مساء اليوم جموع المهنئين بهذا الشهر الفضيل من مواطنين ومقيمين.

وقد جسد ذلك روح الأسرة الواحدة في المجتمع الكويتي الذي جبل على المحبة والمودة وروح الاخاء متمنين أن تعود هذه المناسبة الفضيلة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

المصدر كونا الوسومسمو أمير البلاد شهر رمضان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سمو أمير البلاد شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، صباح اليوم، لمبنى ديوان عام المحافظة، برفقة نائبه بلال حبش، بعد أداء اليمين الدستوري وتجديد الثقة.

وكان في الاستقبال: الدكتور عاصم سلامة النائب السابق للمحافظ _اللواء حازم عزت السكرتير العام ،الدكتور محمد جبر معاون المحافظ ، وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بالديوان العام ، وسط أجواء سادتها الفرحة بتجديد الثقة واستمراره محافظا للإقليم.

وصافح المحافظ مستقبليه الذين  تقدموا بتهنئته بثقة القيادة السياسية، ضمن التشكيل الوزاري الجديد برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، معبرين  عن ثقتهم  أن تشهد الفترة القادمة مزيدًا من التقدم في مستوى الخدمات في كل القطاعات.

من جانبه، وجه محافظ بني سويف كلمة لمستقبليه من قيادات ومديري إدارات الديوان العام، تقدم فيها بالشكر على تلك المشاعر الطبية،مؤكدا سعادته  بثقة القيادة السياسية باستمرار تواجده بين أهالي المحافظة لفترة جديدة بعد قضاء ما يقرب من 5 أعوام ، بذل خلالها قصارى جهده لتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتحسين مستوى الخدمات والتيسير على المواطنين في الحصول عليها.

كما  أعرب المحافظ عن تقديره للدكتور عاصم سلامة ، الذي حرص على التواجد في الاستقبال، وشكره على ما قدمه من جهد خلال الفترة الماضية ،معرباً عن تمنياته بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

ووجه المحافظ الشكر لكل التنفيذيين  ،مشيثراً إلى  أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل وتضافر الجهود لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق نقلة نوعية في مستوى معيشة المواطن من خلال الدفع بكافة الجهود الهادفة لتطوير وتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، وتوفير احتياجاته الأساسية بالشكل اللائق ، ضمن منظومة وخطة شاملة تهدف لتوفير حياة كريمة لكل المواطنين

IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0006 IMG-20240704-WA0003 IMG-20240704-WA0004 IMG-20240704-WA0005 IMG-20240704-WA0002 IMG-20240704-WA0001

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. القيادات والعاملون بالديوان العام يستقبلون محافظ بني سويف
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • تركيا.. مستفيدو الوحدات السكنية يستقبلون "الربيعة" بالثناء على دور المملكة
  • سمو أمير البلاد يتسلم رسالة خطية من الرئيس الصيني تسلمها وزير الخارجية
  • أمير منطقة جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض تطور مشروعات القطاع الزراعي والمياه بالمنطقة
  • بيان هام للمكتتبين بخصوص شهادة التخصيص!
  • أيمن السراج مدرباً للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأنصار