قال الإعلامي محمود سعد، إن كل خوفه أمام الله في الإحراج وليس النار: «لما تيجي تقرأ القرآن تلاقي ربنا بيقول إن الله يحب المتقين، ويحب المتطهرين ويحب التوابين، يحبهم وليس يعفوا عنهم، وبالتالي يحبك لما يعترفوا بذنوبهم لأنه هو الغفور الرحيم».

وأضاف «سعد»، خلال تقديمه برنامج «كلم ربنا»، المذاع على راديو 9090، ويقدمه الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، «في وفاة أمي انهرت انهيار كامل، الموت والحياة حاجة طبيعية، بس فيه نقطة اللي بيموت مش بيقى موجود ولا مش بيقي موجود؟، أنا بالنسبة ليا أمي موجودة 100% وقاعدة جوة».

وتابع: «بسترجع كلام أمي، وأقول لو أمي كانت موجودة كانت هتعمل إيه هتقولك اعمل كذا وكذا علطول، لا تغيب أبدا، لذلك مش بروح التربة إلا قليل علشان موجودة، اللي علمك ميغبش، لكن اللي معلمكش يغيب، أبويا يعني أبويا مش بيجي في ذهني غير في الدعاء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الخطيب محمود سعد

إقرأ أيضاً:

السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير

تعرض عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي إلى حادث سير قبل ساعات، لينجو من الموت بأعجوبة، الأمر الذي أثار حالة من التساؤلات حول الحالة الصحية لوالدته، ليطمئن «خورشيد» الجميع عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» عن والدته، فماذا قال؟      

تقحمت سيارة عمر خورشيد في حادث سير خلال الساعات الماضية، لكنه نجا من الموت بأعجوبة، وكتب عبر حسابه: «لله الحمد قدر ولطف ربنا، العربية ولعت بيا وأنا سايق، الحمد لله أنا سليم، وخرجت منها بلا أي إصابات ربنا يعوضني خير إن شاء الله».

وبعد كتابة «خورشيد» ذلك المنشور، رغب الجمهور في الاطمئنان على والدته علا رامي، فكتب «ألف سلامة عليكم»،  ليرد الأول قائلًا: «الحمد لله كنت لوحدي»، مما يشير إلى أن النجمة علا رامي بخير، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنها وفقًا لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، على النحو التالي:

علا رامي مواليد 12 ديسمبر 1959. ممثلة وراقصة بالية مصرية. بدأت التمثيل وهي طفلة. شقيقة الممثلة سحر رامي. تزوجت من الفنان إيهاب خورشيد وأنجبت منه ابنها الوحيد «عمر». من أشهر أعمالها «السمان والخريف»، «صائد الأحلام»، «المشاغبون في إجازة نص السنة»، «الزواج والصيف»، «نقولك ولا تزعلش»، «حنفي الأبهة». ومن أشهر أعمالها التلفزيونية، ما يلي: رأفت الهجان. الحب في حقيبة دبلوماسية. الأخوة زنانيري. ترويض الشرسة. حكايات مستر أيوب.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا
  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • وزير الأوقاف يطمئن على الخدمات الصحية والطبية بمستشفى الدعاة - صور
  • فودين: ألقي اللوم على اللاعبين.. وليس على ساوثجيت
  • استقبال العام الهجري الجديد 1446 بالدعاء والأمل
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان «5- 5»
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • قراءة في كتاب: محمود محمد طه وقضايا التهميش في السودان (5/5)
  • موعد حلف اليمين للوزارة الجديدة أمام الرئيس.. "اقعدوا قدام التلفزيون"
  • البنا: بيتنا اول بيت يتم استباحته من الدعامة.. ربنا ينصر قواتنا المسلحة ويعود السودان كما كان واجمل