رحل الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث الاسبق عن عالمنا منذ عدة أسابيع.

بربع الثمن.. أرخص طريقة لعمل وتخزين الكفتة قبل رمضان هؤلاء ممنوعون من عصير الكركديه في رمضان بعد ارتفاع أسعار البن.. كيف تتعافى من إدمان الكافيين السيشوار في الثلاجة.. حيلة سحرية تفعلها دائما بعد معرفة نتائجها

وكانت وفاة الدكتور هاني الناظر يوم الخميس الموافق 22/2/2024 وكانت صلاة الجنازة في المجمع الاسلامي بالشيخ زايد.

وحزن المصريون والعرب بشدة على وفاة الدكتور هاني الناظر المعروف بحبه للعمل الانساني والخيري وتقديم الروشتات الطبية مجانا على السوشيال ميديا.

ومنذ ذلك الحين أغلقت أكبر صفحة طبية في مصر للاستشارات المجانية على فيسبوك، وقرر الدكتور محمد هاني الناظر استكمال مسيرة والده في مساعدة المرضى والاجابة عن أسئلتهم من خلال عمل نفس ما كان يفعله والده الدكتور هاني الناظر على صفحته.

وفاجأت أسرة الدكتور هاني الناظر محبيه على السوشيال ميديا في أول أيام رمضان باسترجاع صفحته على فيسبوك ونشر صورة الطبيب الراحل عليها  مع طلب الدعاء منهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاني الناظر الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية الأمراض الجلدية دكتور محمد هانى الناظر دكتور هانى الناظر وفاة الدكتور هانى الناظر الدکتور هانی الناظر

إقرأ أيضاً:

تنفيذي كفر الشيخ يكرم أسرة السكرتير العام الراحل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من المتميزين فى مختلف القطاعات خلال إنعقاد المجلس، بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، تقديرًا لهم ولتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الأداء العام، وتحفيزهم على الإبداع والإبتكار، وتحسين مستوى الأداء فى مختلف الإدارات الحكومية بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور سامح العزب، مدير الإدارة العامة للمرور بكفر الشيخ، والعميد مصطفي شوقى، المستشار العسكرى للمحافظة، والدكتورة أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، ورؤساء المراكز والمدن، ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان شباب كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.  

قال محافظ كفرالشيخ، أنه تم تكريم عدد من المتميزين فى مختلف القطاعات والإدارات الحكومية بالمحافظة، حيث تم تكريم أسرة الراحل اللواء تامر سعيد محمد، السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، وتسلمها عنهم اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة.

محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة مراكش الدولية 

 كما كرم المجلس التنفيذي لمحافظة كفر الشيخ، اللاعبة سهيلة طه الصعيدى، الحاصلة على الميدالية البرونزية فى بطولة مراكش الدولية لألعاب القوى البارالمبى بدولة المغرب، ومركز أول على مستوى جمهورية مصر العربية، والشيماء عباس محمد خطاب، الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة مكاتب الخدمة الإجتماعية المدرسية النموذجية، والطالبة صفاء رضا سعد أحمد، الفائزة بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب الموهوبين للمرحلة الثانوية، مؤكداً حرص المحافظة علي تكريم أبنائها المتميزين في جميع المجالات.

IMG-20240626-WA0037 IMG-20240626-WA0038 IMG-20240626-WA0036 IMG-20240626-WA0041

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • طارق الحلبي يستعد لطرح أغنية جديدة: مفاجأة الموسم لمحبيه ومعجبيه
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • تنفيذي كفر الشيخ يكرم أسرة السكرتير العام الراحل
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا