«المرأة الكهربائية المثيرة، مجسم الوردة، التايجر»، وغيرها من الأطقم التي ارتدتها «مربوحة»، في مسلسل الكبير أوي، على مدار الجزئين الـ6 و7، ولفتت انتباه الجمهور إلى هذه الشخصية الكوميدية، التي تحاول أن تفاجئ الكبير، وهو ما فعلته بالحلقة الأولى بالجزء الثامن، بارتدائها طقم شم النسيم، الذي يغلب عليه ألوان متداخلة.

بدأت الفنانة «مربوحة» الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء الـ8، بطقم يحمل ألوان شم النسيم، وطاقية كبيرة الحجم على رأسها، وبها بلالين ملونة، بالإضافة إلا أن «نيولوك» لشعرها يمختلف عن ظهورها في الأجزاء السابقة.

طقم المرأة الكهربائية المثيرة

لم تكن المرة الأولى التي ترتدي «مربوحة» طقم غريب، بل سبق وفعلتها مرات عديدة في الجزئين السابقين، ومنها طقم المرأة الكهربائية المثيرة، الذي لفت انتباه الجمهور بسبب غرابته، فهو عبارة عن ملابس عادية، وملتف حولها أسلاك تحمل مصابيح صغيرة جدًا مختلفة الألوان، وتضاء هذه الأسلاك بمجرد توصيلها بالكهرباء، لا تخشى أي مخاطر يمكن أن تتعرض لها.

طقم الوردة الغريب

يعد طقم الوردة من أغرب الأطقم، التي ارتدتها «مربوحة»، في مسلسل الكبير أوي بالمواسم السابقة، وهو عبارة عن مجسم لوردة، لونها أقرب إلى الروز وفرعها أخضر.

طقم التايجر

ارتدت «مربوحة» مجسم للنمر، لكي تفاجئ الكبير، إلا أن الذعر أصابه بمجرد رؤيتها، واعتقد أنها تجري مقلب.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

مسلسل الكبير أوي من بطولة الفنان أحمد مكي، ويشاركه في المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم: رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام اسماعيل، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، والعمل الدرامي من تأليف وإخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل الکبیر أوی

إقرأ أيضاً:

«مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، عن مفاجآت فنية خلال الفترة المقبلة، بشأن الفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد حلمي، وذلك بعد لقائهم مع المخرج العالمي Guy Ritchie.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة، وعلق: «لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie، والنجوم الكبار كريم عبد العزيز، وأحمد حلمي، والمخرج الكبير مروان حامد، والموزع المبدع المايسترو هشام نزيه، والمنتج الأخ أحمد بدوي ومفاجآت كبيرة في الطريق».

تركي آل الشيختركي آل الشيخ يوجه رسالة لمنتقدي فيلم ولاد رزق 3

ووجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، رسالة لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، وحرص على الاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل.

وشارك تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لإيرادات فيلم ولاد رزق 3، وعلق: «في أسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار، ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم».

اقرأ أيضاًتركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»

رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»

بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • «الوطن» تواصل حصر الأولويات.. ماذا يريد المصريون من الحكومة والمحافظين؟
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • آخر مفاجآت عسكرية عن حزب الله.. إكتشفوا ماذا أعلن معهدٌ إسرائيليّ!
  • ماذا تريد المرأة من الحكومة المرتقبة؟.. ضبط الأسعار والرقابة على الأسواق
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • اليمين المتطرف يفوز بأول جولة من انتخابات برلمان فرنسا