مسلسل الكبير اوي الحلقة الأولى.. عرضت منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة النجم أحمد مكي، وذلك عبر قناة on.

أحداث مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 1

بدأت أحدت الحلقة الأولى بدخول مربوحة «رحمة أحمد»إلى غرفة النوم من أجل أن يستيقظ زوجها الكبير «أحمد مكى»، ليقوم مفزوع منها بسبب ارتدائها "طقية" عليها بلونات وتطلب منه الاحتفال بشم النسيم ويرفض، لتحتفل مربوحة في الدوار وتتناول الفسيخ، وتعزم على أنها لن تستسلم وسوف تستمع لكلام الإعلامية رضوى الشربيني.

مسلسل الكبير اوي 8

وينتقل المشهد بعد ذلك لـ مربوحة وهي تجلس مع «جوني» ابن الكبير، ويلون البيض احتفالا بشم النسيم، ويأتي لهم الكبير، فيما يتعصب علىه «جوني»، وتحاول مربوحه تهدأته، ثم تطلب مربوحة من «الكبير، وجوني والعترة» أن يذهبوا للاستحمام قبل النوم وذلك حتى لا تأتي لهم «الشمامة»، وهي جنية شم النسيم، فلا يستمع لها الكبير، وينام.

مسلس الكبير اوي 8

وأثناء الليل تأني «الشمامة» التي تجسدها الفنانة صفاء الطوخي، ومساعدها الذي يجسده الفنان محمد ثروت، وتذهب للكبير وتأخذه لعالمها بسبب عدم استحمامه، ويستيقظ الكبير ليجد نفسه في عالم غريب يشبة «ديزني»، ويأتي له محمد ثروت، ويسأل الكبير من هو ليجيبه أن مساعد «الشمامة»، وأنها تريد رؤيته، فيذهب اليها ويطلب منها اعادته إلى البيت، فترفض وتخبره أنها لن يعود مره آخرى، وتحوله إلى عقلة أصبع.

أبطال مسلسل الكبير اوي 8

مسلسل الكبير أوي 8، بجانب الفنان أحمد مكي، مجموعة من النجوم أبرزهم: رحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، كما يضم مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، وهذا العمل يحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير اوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي 8

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة الأولى الحلقة الأولى من مسلسل الكبير اوي 8 الكبير اوي 8 الحلقة الأولى مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 1 الكبير اوي 8 الحلقة 1 مسلسل الکبیر اوی 8 الحلقة الأولى

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12