بوابة الفجر:
2024-09-19@22:34:57 GMT

خطوات بسيطة لاستخراج جوازات السفر

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

يعد الحصول على جوازات سفر أمرًا ضروريًا للهوية الدولية والتحقق من عبر الحدود، فهي وثيقة اتصالها مع اقتراب موعد استخدامها للخارج عادي، ويحتوي على معلومات مثل الاسم، التاريخ، الجنس، الشخصية، الجنسية، والصورة الشخصية، ويمكن استخدامه لتأشيرات الدخول والخروج من مختلف البلدان.

خطوات استخراج جواز السفر

١. قم بزيارة مكتب الهجرة أو لن تضطر إلى إصدار وثائق السفر في بلدك.

٢. قم بإحضار المستندات المطلوبة، مثل جواز السفر الوطني أو شهادة الجنسية والشخصية، وأي مستندات إضافية حسب اللوائح المحلية.

٣. قم بملء استمارة طلب جواز السفر لوجود الوثائق المطلوبة.

٤. دفع الرسوم المتعلقة بإصدار جواز السفر.

٥. بعد تفاصيلها والدفع، ستصدر لك جوازات السفر الجديدة بعد فترة زمنية معينة. يجب عليك التحقق من هذه الفترة ذات الصلة العامة.

٦. قبل السفر، تأكد من أن جواز السفر ساري المفعول حتى توقيع جميع الفيز والخبرة اللازمة للواضحة المحددة.

٧. يرجى مراجعة الموقع الرسمي للهجرة أو الحصول على معلومات دقيقة حول الإجراءات والمتطلبات الخاصة بإصدار جوازات السفر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل جواز السفر استمارة تحقق جواز مستندات تاشيرات الدخول جوازات سفر خطوات بسيطة الموقع الرسمي استخراج المستندات المطلوبة جوازات السفر جواز السفر

إقرأ أيضاً:

أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة

تحدث الفنان أحمد فتحي خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة 90.90، عن نجاح مسلسل "اللعبة"، قائلا: الناس بتقولي مش هتخف على ماظو شوية، وذلك بسبب طبيعة دور سعدون الذي أقدمه مع هشام ماجد في المسلسل، وبقول لـ هشام انت نص شعبيتك بسببي في اللعبة، ونحن نحضر حاليًا للجزء الخامس. 

أحمد فتحي يتحدث عن" اللعبة"

 

وأضاف أحمد فتحي: حياة كل نجوم مسلسل اللعبة مليئة بالنجاحات، ولكن اللعبة تعدى كل هذه النجاحات، وفي العام الماضي كنت في فرنسا وفوجئت أن المسئول عن جوازات السفر في المطار تعرف علي كممثل بسبب اللعبة، وأشقائنا من شمال إفريقيا الذين يعيشون في فرنسا يعرفون اللعبة جيدًا وفي السعودية نفس الأمر وفي كل دول الوطن العربي.

أحدث أعمال احمد فتحي 

 

ومن ناحية اخري، يستعد احمد فتحي لتصوير فيلم “الحب كله” خلال الأيام المقبلة أمام الفنانة إلهام شاهين حيث يظهر بدور ابنها، وانتهى من تصوير فيلم الميت ده بتاع مين المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، كما تعاقد مع عمرو عبدالجليل على عمل سينمائي جديد بعنوان وحوح ومن المفترض أن يبدأ تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة. 

اخر اعمال أحمد فتحي

 

وكان اخر اعمال أحمد فتحي هو مسلسل كوبرا، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل كل من مجدي كامل، دنيا ماهر، هشام إسماعيل، منة فضالي وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، أوس أوس، مي عز الدين. 

كما شارك في مسلسل جودر، الذي تعاون فيه مع النجم ياسر جلال خلال موسم رمضان 2024، وشارك في بطولته: نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

قصة مسلسل جودر

 

ودارت أحداث جودر حول قصة جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات «ألف ليلة وليلة» حيث تظهر في أكثر من ليلة، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه حتى تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات مع أشقاءه. 

مقالات مشابهة

  • الولايات المتحدة تتيح للحصول على جوازات السفر عبر الإنترنت
  • أحمد فتحي: مسئول جوازات السفر في المطار عرفني كممثل بسبب اللعبة
  • الرسوم المقررة وخطوات استخراج «جواز سفر» للأطفال
  • معاش تكافل وكرامة.. خطوات الاستعلام والأوراق المطلوبة للتقديم
  • الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي.. خطوات بسيطة
  • استخراج جواز سفر مستعجل.. الخطوات والإجراءات والرسوم
  • خطوات سهلة لاستخراج كود الطالب بالرقم القومي
  • كيفية استخراج بدل فاقد لـ«جواز السفر» والرسوم المقررة والأوراق المطلوبة
  • عبر منصة "أبشر".. شروط تجديد جواز السفر إلكترونيًا
  • بعد إقراره بالانعقاد الرابع.. تفاصيل تعديلات قانون جوازات السفر وأهدافه