مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل، الذي يشهد عودة الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر قناة النهار.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 راجل، بـ ذهاب غالية التي تجسد دورها الفنانة سمية الخشاب، إلى الكوافير مع عادل الذي يجسده الفنان أحمد عزمي، الذي سيحتفلان بزفافهما الليلة، ثم يتركها عادل ويذهب لوالدها المعلم حنفي ويجد عبد الله الذي تولى تربيته المعلم حنفي منذ صغره الذي يجسده الفنان محمود عبد المغني ولكن يأتي شاب من المنطقة يخبرهم أن عباس ورجالته ذاهبين إلى موقف السيارات.

مسلسل بـ 100 راجل

يأتي عباس الذي يجسده محمد عبد العظيم للشجار مع المعلم حنفي والد غالية على موقف السيارات ليحتد الموقف ويحدث مشجارة عنيفة بين عباس وابنه ورجالته والمعلم حنفي وعادل ورجالته، يذهب نوح ابن غالية يخبر والدته عن الشجار لتذهب مسرعة إلى موقف السيارات وترى رجل يحاول قتل والدها المعلم حنفي لتقوم بضربه على رأسه لحماية والدها ثم تأتي الشرطة لتأخذ كل من في موقف السيارات.

مسلسل بـ 100 راجلغالية في القسم يوم زفافها

في القسم يتحدث الظابط إلى المعلم حنفي عن الشجار الذي حدث في الموقف لـ يقول له المعلم حنفي أنهم دائماً يلتزم بالتعليمات ولكن المعلم عباس هو الذي يريد أن يدخل سيارة أو اثنين غير مسجلين في موقف السيارات، ويتحدث عبد الله إلى الظابط أن السيارات المسجلة لها دور ولكن سائقين المعلم عباس لا يلتزموا بالدور وأن المعلم حنفي حذره أكثر من مرة.

مسلسل بـ 100 راجل

يرد عباس على هذا الحديث قائلاً: إن سيارة الذي يريد إدخالها ستسجل بعد كام يوم ولن يفرق إذا أدخلها مبكراً عن الموعد بقليل وأن سائقينه متفقين في الدور مع باقي سائقين الموقف ولكن المعلم حنفي لا يعجبه

يوجه الظابط حديثه لـ عباس قائلاً: «إن الحق حق وأن لا سيارة تدخل الموقف إلا عند تسجيلها وأن المعلم حنفي هو رئيس الموقف وكيف تتشاجر معه يوم زفاف ابنته»، ويطلب منه مراضاة المعلم حنفي.

مسلسل بـ 100 راجلقتل عادل زوج غالية يوم زفافهما

في مشهد زفاف غالية وعادل ينظر عبد لله لـ غالية بحزن، ليسترجع ذاكرته عندما تحدث مع المعلم حنفي عندما قرر مصارحته بأنه يحب غالية ويريد الزواج منها، ليخبره المعلم حنفي أنه اختار له على عروسة وهى لبنى، وتنتهي أحداث الحلقة بقتل المعلم حنفي وعادل زوج غالية في زفافهما.

مسلسل بـ 100 راجلأبطال مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100راجل يروي قصة في إطار اجتماعي شعبي، وهو من كتابة محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، وتتصدر سمية الخشاب البطولة مع عدد من الفنانين أبرزهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسلات رمضان 2024.. قصة وقنوات عرض مسلسل «بـ 100 راجل»

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد وقنوات عرض «بـ100 راجل» لـ سمية الخشاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 ب 100 راجل مسلسل بـ 100 راجل أحداث مسلسل بـ 100 راجل برومو مسلسل بـ 100 راجل احداث مسلسل بـ 100 راجل تفاصيل مسلسل بـ 100 راجل مسلسل ب١٠٠ راجل مسلسل غالية بـ100 راجل مسلسل بـ 100 راجل الحلقة الأولى موقف السیارات أحداث الحلقة سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

"إثراء" يحتفي بتأهل 4 فرق للتصفيات العالمية في فورمولا المدارس

احتفى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" مساء أمس السبت، بتأهّل 4 فرق من بين 38 فريقًا، للمرحلة الأخيرة لمسابقة الفورمولا 1 في المدارس في دورته الثالثة، التي ينظمها المركز في الفترة من 4 إلى 13 يوليو الحالي بمقره بالظهران.
وأعلن المركز افتتاح باب التسجيل للدورة الجديدة للبرنامج الذي يقام سنويًا ويستهدف الطلبة الذين تتراوح أعمارهم بين 15 - 16 عامًا، وذلك من منطلق دور إثراء المتمثل في دعم المواهب الشبابية وتطوير القدرات لديهم، للمشاركة في المحافل الدولية وخوض المنافسات بكل عزيمة واحتراف.465 طالبًاوأوضح مدير مركز إثراء المُكلف عبدالعزيز الشلفان، أن برنامج الفورمولا 1 في المدارس جمع خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة أكثر من 465 طالبًا وطالبة من مختلف أنحاء المملكة، بعد أن كان مقتصرًا على طلبة المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة دون إصابات.. إخماد حريق في أشجار وحشائش بالإحساء/عاجلملتقى الدمام المسرحي يسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسةوزادت نسبة المشاركات الطلابية بنحو 800%، ليشهد توسعًا ملحوظًا، ويكون بمنزلة بوابة عبور للطلبة المتميزين نحو الإبداع والابتكار، وإلهام جيل المستقبل.
وأشار إلى أن المراحل التدريجية التي شهدها البرنامج تهدف إلى دعم العملية التعليمية وتطوير الكوادر البشرية عبر برامج هادفة مليئة بالفرص والتحديات، فضلًا عن التجارب المُلهمة، لتمكين الأجيال من المنافسة العالمية في صناعة السيارات عبر منهج STEM، مهنئًا الفرق المشاركة، ومتمنيًا لهم التوفيق في التصفيات النهائية التي تحتضنها المملكة.تكريم 38 مدربًاوتخلل الحفل تكريم 38 مدربًا أشرفوا على مراحل تدريب الطلبة، والمحّكمين المحليين والعالميين، وجرى عرض مرئي لمراحل تدريب الطلبة منذ بدء البرنامج الذي استمر أكثر من 6 شهور، وكيفية الالتحاق به، وصولًا إلى التصفيات الوطنية.
واستعرض الحفل أسماء الفرق الأربعة المتأهلة، وهي فريقان من مدينة الظهران، وفريق من محافظة الأحساء، وفريق مثّل مدينة الرياض، وهي: "شاهين، فينتشر، كلاد، أوريكس".
وأحرز فريق شاهين المركز الأول، إضافةً إلى فوز 12 فريقًا في فئات جوائز مختلفة، شملت "أسرع سيارة، وأفضل جناح عرض، وأفضل هوية للفريق، الرعاية والتسويق"، والعديد من الجوائز الأخرى.عروض وورشوتضمن الحفل العديد من العروض والورش المتعلقة بالتصميم الهندسي وبعوالم السيارات، إضافًة إلى معرض لملابس الفورومولا 1 الذي استعرض تاريخ 4 عقود منذ 1980 وحتى يومنا هذا، وأسماء الفرق لكل فترة زمنية والبطولات التي التحقوا بها مع سرد الجوائز التي حصلوا عليها؛ نظير الجهود والإنجازات وجميع السباقات التي شاركوا بها آنذاك.
وتتضمن فعاليات برنامج الفورمولا 1 في المدارس العديد من ورش العمل، وعروضًا موسيقية، وتجربة القيادة التفاعلية، وورشة الليغو، وورشة صناعة السيارات الورقية.

مقالات مشابهة

  • صالح عبد النبي يكشف عن الصور الأولى لـ مسلسل «وتر حساس».. صور
  • ايران.. اشتباكات تسفر عن مقتل قائد قوات خاصة في وزارة الداخلية
  • الاطاحة بعصابة تسرق الببغاوات غالية الثمن في بابل
  • «طظ في اللي يقل مزاجك».. محمد عز يعلن عن طرحه أغنية جديدة
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا يواسي المنتج صادق الصباح في وفاة والده
  • "إثراء" يحتفي بتأهل 4 فرق للتصفيات العالمية في فورمولا المدارس
  • مليشيات الحوثي تعتقل والد أحد أبرز جواسيسها الذين ساهموا في إسقاط محافظة «عمران»
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • لماذا طلبت «سالي» الطلاق بعد انتهاء حفل الزفاف؟.. 3 سنوات من الخداع