شفق نيوز:
2024-07-06@18:58:43 GMT

لهذا السبب.. ماسك يصف بايدن بـالدمية القاتمة

تاريخ النشر: 11th, March 2024 GMT

لهذا السبب.. ماسك يصف بايدن بـالدمية القاتمة

لهذا السبب.. ماسك يصف بايدن بـالدمية القاتمة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي جو بايدن ايلون ماسك

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 

 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.

أبدعت نانسي خلال الحفل بأداء أغنية “قال إيه بيسألوني” لعبد الوهاب محمد وسيد مكاوي، إضافة إلى أغنيتي “بتونس بيك” و”لولا الملامة”، ما لقي تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • إذا رأيت هذه الخطوط البيضاء على صدر الدجاج فلا تشتريها.. لهذا السبب
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • إليسا تجتمع مع آدم فى إسبانيا لهذا السبب
  • رولاني موكوينا يتواجد في المغرب لهذا السبب
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب