(CNN)-- دفع السناتور الديمقراطي بوب مينينديز بأنه غير مذنب في 12 تهمة جنائية جديدة، تزعم أنه حاول عرقلة التحقيق الفيدرالي في مزاعم الرشوة، الاثنين.

ووُجهت إلى السناتور الديموقراطي من نيوجيرسي الأسبوع الماضي اتهامات جديدة بما فيها الرشوة والابتزاز. وزعم ممثلو الادعاء أنه قاد محاميه إلى تقديم معلومات كاذبة في مقابلات مع المحققين، بما في ذلك الادعاء بأن الرشوة غير القانونية المزعومة كانت عبارة عن قروض، حسبما ذكرت شبكة CNN في وقت سابق.

كما مثُلت زوجته نادين أرسلانيان مينينديز أيضا أمام القاضي سيدني ستاين في المنطقة الجنوبية من نيويورك، الاثنين، وأقرت ببراءتها من التهم الجديدة.

ومن المتوقع أيضا أن يتم تقديم 2 من المتهمين الآخرين للمحاكمة.

ودفع مينينديز وثلاثة متهمين آخرين - بما في ذلك زوجته - ببراءتهم من تهم التآمر في أكتوبر/تشرين الأول 2023، والتي تزعم أنه تآمر للعمل كعميل أجنبي لمصر بعد أن وُجهت إليه اتهامات في سبتمبر/أيلول الماضي بتهم تتعلق بالفساد، واتُهم بقبول "مئات آلاف الدولارات كرشاوى" مقابل نفوذ السيناتور، حسبما ذكرت شبكة CNN في وقت سابق.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مجلس الشيوخ

إقرأ أيضاً:

مدير مجمع الشفاء: الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات

أعرب مدير مجمع الشفاء الطبي، محمد أبو سلمية، اليوم الاثنين، عن سعادته بخروج أسرى جدد من سجون الاحتلال الإسرائيلي من بينهم كوادر طبية.

وأفاد في تصريحات صحفية من أمام مجمع الشفاء الطبي، نقلتها فضائية «القاهرة الإخبارية»، أن قوات الاحتلال أفرجت عنه وعن نحو 50 أسيرا آخر صباح اليوم، مضيفًا: تركنا الآلاف من الأسرى يعيشون الأمرين يذوقون من العذاب النفسي والجسدي ما لم يذقه أي أسير فلسطيني منذ النكبة بعام 1948، كل أنواع العذاب يتعرض له أسرانا خلف القضبان.

وأضاف مدير مجمع الشفاء، أن الاحتلال تعامل مع الأسرى كأنهم جمادات متابعا: "كانوا يضربوننا، فالأسرى يتعرضون لصنوف التعذيب"، مشيرًا إلى أن الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة له رغم محاكمته 3 مرات.

وتابع، تعرضنا لتعذيب شديد والاحتلال يقتحم زنانين الأسرى ويعتدي عليهم بشكل شبه يومي، كما استغرب من حديث أطراف في حكومة الاحتلال عن عدم معرفتهم بخروجي من المعتقل وخرجت بطريقة رسمية.

اقرأ أيضاًمصدر عسكري إسرائيلي: مجمع الشفاء الطبي لن يعود للعمل مرة أخرى

الاحتلال يقصف الطابق العلوي من المبنى الرئيسي لمجمع الشفاء الطبي بغزة

جيش الاحتلال: نواصل عملية عسكرية مركزة بمجمع الشفاء الطبي بغزة

مقالات مشابهة

  • خامنئي ينتقد نسبة المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • صحيفة إسرائيلية: ارتفاع تكاليف حرب غزة يدفع تل أبيب لرفع أسعار البنزين
  • تهمة التجسُّس.. لافتة جديدة لذراع إيران لإرهاب وقمع اليمنيين
  • في موسم الحج.. السعودية توقف 155 شخصاً بتهم الرشوة واستغلال النفوذ الوظيفي
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • مدير مجمع الشفاء: الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات
  • الاصطفاف الشعبي واجب وطني عند الأزمات.. !!
  • بالفيديو.. مختصة: قمع الآراء خلال التنشئة قد يدفع الإنسان لعدم قول الحقيقة