بغداد اليوم- بغداد

أعلن مدربُ منتخب الشباب، عماد محمد، مساء اليوم الإثنين، (11 آذار 2024)، عن قائمةَ المنتخب المشارك في بطولةِ غرب آسيا الخامسة للمنتخباتِ الأولمبية دون 23 عاماً التي تستضيفها مدينةُ الإحساء في المملكةِ العربية السعودية للفترة من 20 ولغاية 26 من الشهر الحالي.

وسيواجه منتخب الشباب نظيره الأسترالي الأولمبي ضمن المجموعةِ الرابعة، على أن يتأهل الفائزُ إلى الدور قبل النهائي، ويلعب الخاسر ضمن دور تحديد المواقع من الخامس حتى الثامن.

وضمت قائمة منتخب الشباب (26) لاعباً هم كل من: وسام علي حميد، ليث ساجد قاسم، سجاد محمد نايف، آدم طالب، كاظم رعد، محمد غالب، موسى علاء، سجاد محمد فاضل، علي كريم، سجاد محمد مهدي، حسين فاهم، مسلم موسى فياض، علي صادق محمود، حيدر عبد الكريم توفيق، ليث ضياء، علي مخلد، أموري فيصل مطشر، هلكورد قيس جعفر، علي حيدر، كرار جعفر، مصطفى نواف زكي، عباس ماجد كعيم، أحمد جاسم لعيبي، علي أكبر طاهر، مؤمل محمود ياسر، مصطفى قابيل مصطفى.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: منتخب الشباب

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يعبر البحرين بـ«ثلاثية» في «غرب آسيا»

معتصم عبدالله (دبي)
تغلب منتخبنا الوطني للشباب على نظيره البحريني 3-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين على استاد مدينة الملك فهد الرياضية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في منافسات النسخة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم المقامة بمدينة الطائف بالسعودية.
ونجح «أبيض الشباب» في تحويل تأخره بهدف سجله عيسى العيسى مهاجم «الأحمر البحريني» في الدقيقة 36، إلى فوز مستحق 3-1 بفضل أهداف محمد المنصوري «ثنائية» في الدقيقتين 38 و47، وغيث بدر 46.
ويلتقي «أبيض الشباب» في مباراتيه المتبقيتين في الدور الأول، أولاً منتخب سوريا مساء الجمعة ضمن «الجولة الثانية»، فيما ستكون مباراته الثالثة أمام منتخب فلسطين الأحد المقبل.
ويشارك 12 منتخباً في منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا، وُزعت على ثلاث مجموعات في الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
وتدخل المشاركة الحالية في غرب آسيا ضمن تحضيرات «أبيض الشباب» لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت وتضم أيضاً لبنان، وجمهورية كوريا، وجزر شمال ماريانا.

أخبار ذات صلة أوسيك يتخلى عن لقبه! «أبيض الشباب» يُدشن مشوار «غرب آسيا» بمواجهة البحرين

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • شيلافي يُعلن قائمة "معسكر أسبانيا" استعدادًا للتصفيات النهائية لآسيا المؤهلة إلى "المونديال"
  • «أبيض الشباب» يعبر البحرين بـ«ثلاثية» في «غرب آسيا»
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • منتخب الشباب ينتزع التعادل أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الشباب يواجه نظيره البحريني في افتتاح بطولة غرب آسيا لكرة القدم
  • مدرب منتخب الشباب: بطولة غرب آسيا خطوة هامة نحو تصفيات كأس آسيا
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • مدرب الشباب: بطولة غرب آسيا فرصة تحضيرية جيدة في تصفيات القارة